شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بقبول سعودي القيادي الحوثي ”يحيى الرزامي” يهدد عرش قادة الصف الأول بالجماعة والأخيرة تستغيث بإيران، كشف مصدر موثوق، عن احتدام الصراع داخل أجنحة جماعة الحوثي الانقلابية، بعد الصعود المفاجئ للقيادي العسكري بالجماعة، يحيى الرزامي.وبحسب .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقبول سعودي.

. القيادي الحوثي ”يحيى الرزامي” يهدد عرش قادة الصف الأول بالجماعة والأخيرة تستغيث بإيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقبول سعودي.. القيادي الحوثي ”يحيى الرزامي” يهدد عرش...

كشف مصدر موثوق، عن احتدام الصراع داخل أجنحة جماعة الحوثي الانقلابية، بعد الصعود المفاجئ للقيادي العسكري بالجماعة، يحيى الرزامي.

وبحسب المصدر الذي نقل عنه الخبير العسكري الدكتور علي الذهب، فإن "أجنحة حوثية، تعارض الدور السياسي(التفاوضي) الصاعد، للقيادي الحوثي يحيى الرزامي، الذي يحظى بقبول سعودي كبير، أظهرته الأشهر المنقضية من الهدنة". حسب تعبيره.

ولفت الخبير الذهب إلى دخول إيران على الخط، حيث قال إن "الجناح الإيراني الداعم لمحمد عبد السلام (رئيس الوفد الحوثي المفاوض)، أحد أبرز الأجنحة المعارضة، وهناك فرز بينهما من خارج الجماعة"..

وكانت مصادر تحدثت عن عقد الرزامي لقاءات مع مسؤولين سعوديين على هامش، زيارته الأخيرة خلال مناسك الحج، حول مستقبل الجماعة ومفاوضات السلام في اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُقرر تخفيض الحد الأدنى في تنسيق الصف الأول الثانوي الفني

قرر حازم الأشموني محافظ الشرقية، النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للتعليم الفني للعام الدراسي 2024 - 2025، وذلك للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 لتعليم الفني «صناعي – زراعي – تجاري» طبقاً للكشوف المرفقة.

النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالصف الأول الثانوي الفني

أوضح محافظ الشرقية أن قرار النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالصف الأول الثانوي الفني للعام الدراسي 2024 - 2025، جاء تيسيراً على أولياء الأمور ولتحقيق المستهدف من عدد الطلاب المقرر قبولهم بالمرحلة الثانوية الفنية بمختلف المدارس بنطاق دائرة المحافظة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في حياتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع مستقبلاً على المجتمع.

الاحتياج الفعلي لأعداد الطلاب بمدارس التعليم الثانوي الفني

وكان علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم تقدم بمذكرة للعرض علي محافظ الشرقية تتضمن الاحتياج الفعلي لأعداد الطلاب بمدارس التعليم الثانوي الفني بنوعياته «صناعي – زراعي – تجاري»، ليقرر المحافظ بالنزول بالحد الأدنى للقبول بعدد من مدارس التعليم الفني وصولاً إلى تحقيق الكثافات الطلابية المقررة.

 

 

مقالات مشابهة

  • جميع المراحل.. تعرف على المصروفات الدراسية 2024 - 2025
  • وزير التعليم يعلق على شكاوي صعوبة منهج الصف الأول الإعدادي وكثافته
  • وزير التعليم يكشف سبب إعادة هيكلة الثانوية العامة وتقليل المواد
  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • أول اتصال هاتفي بين ”السنوار” و ”عبدالملك الحوثي”.. ماذا طلب الأول وكيف فاجأة الأخير؟؟
  • أبعاد ودلالات رسالة القائد يحيى السنوار للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • تعرف على خريطة الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد بمدارس القليوبية
  • محافظ الشرقية يُقرر تخفيض الحد الأدنى في تنسيق الصف الأول الثانوي الفني
  • النص الكامل لرسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية