نشر قسم الفن عدد من الأخبار الهامة على مدار الساعات المضية نستعرضهاا من خلال السطور التالية..

قبل عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لـ فيلم "مقسوم"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “مقسوم” البوستر الرسمي دون الكشف عن موعد عرضه وظهر على البوستر بطلاته الثلاثة الفنانة ليلى علوى , الفنانة شيرين رضا والفنانة سما إبراهيم 

ويشكل فيلم "مقسوم" أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال سينمائية سابقة.

تدور قصة الفيلم حول ثلاثة مطربات كانوا يعملون في فرقة موسيقية خلال التسعينيات، وبعد مرور 30 عامًا، يجتمعن مرة أخرى ويقررن العودة إلى النشاط الفني ومع ذلك، تواجه حياتهن العديد من المشاكل والصعوبات، وتتناول القصة جوانب اجتماعية كوميدية موسيقية.

 

فیلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

محمد فراج من الجونة السينمائي: عايز أعمل حاجة عن أحداث غزة ومعايا سيناريو

كشف الفنان محمد فراج، عن تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي عاشتها غزة مؤخراً، وذلك في تصريحات لزهرة رامي، عبر راديو “إنرجي 92.1”، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وقال فراج: "أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، وأصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عما يحدث، وهذا ما حدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما"، ولم يكشف المزيد عنه.

وأضاف أنه سعيد بالنسخة الحالية من مهرجان الجونة، والتي تأتي في ظروف استثنائية، وما يحمله من دعم للقضية الفلسطينية، قائلاً: "مبسوط ببرنامج المهرجان وفعاليته وما يهدف له، كل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة في إصرارها على إكمال الدورة الحالية رغم جميع الظروف".

المطرب سمسم شهاب يتعرض لحادث سير| شاهد

أعلن المطرب الشعبى سمسم شهاب عن تعرضه لحادث سير عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

ونشر سمسم شهاب مجموعة من الصور لسيارته المتهشمة وكتب :" تعرضت فجر اليوم لحادث أليم , وقد نجونا أنا ومن معى بفضل الله عز وجل .. الحمد لله نجانى ربى من أجل اولادى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجونة السينمائي الفنانة شيرين رضا الفنانة سما إبراهيم المطرب سمسم شهاب المطرب الشعبي سمسم شهاب شيرين رضا فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي

إقرأ أيضاً:

قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة

قيمة معاش نقابة المهندسين من الأمور المهمة التي تشغل بال كثير من المهندسين خاصة بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الجمعية العمومية للنقابة في مارس الماضي، وبدأ تطبيقها من شهر مايو الفائت، وذلك بعد قرار الجمعية العمومية بزيادة معاشات النقابة 250 جنيها.

قيمة معاش نقابة المهندسين

وحول قيمة معاش نقابة المهندسين، أوضحت النقاية أنها صرفت المعاشات منذ شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة، لتصل قيمة المعاش إلى 1600 جنيه بدلًا من 1350 جنيها، وذلك وفقا لقرار الزيادة الأخير الذي أقرته الجمعية العمومية في الأول من مايو 2024، ووافقت فيه الأغلبية على اعتماد ميزانية 2023 و2022، إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الجاري 2024.

وتعتبر زيادة قيمة معاش نقابة المهندسين 250 جنيها، هي الزيادة الثانية خلال 6 أشهر، وتأتي هذه الزيادات في إطار حرص النقابة على الشعور بالمهندسين ومساعدتهم من أجل رفع مستوى المعيشة للمهندسين.

صرف معاشات نقابة المهندسين

وفيما يخص قيمة معاش نقابة المهندسين، فمن المقرر صرف معاشات شهر يوليو المقبل بالزيادة الجديدة، وفقا لقرار الجمعية العمومية الأخير بزيادة المعاشات، كما أن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة كان يجري بانتظام خلال الأشهر الماضية منذ مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • قبل مناقشتها.. التفاصيل الكاملة لدراسة تطبيق نظم الري الحديثة بمحافظات مصر
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • سيدة دعوى الزواج العرفي من لاعب كرة أمام هيئة المحكمة: "عايز أعمل تحليل DNA"
  • محمد مصلحي عقب أحداث مباراة الاتحاد السكندري والداخلية"عايز حقي"
  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو