أعلنت مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم «بيم» عن افتتاح مدرسة الإبداع العلمي الدولية في منطقة الرفاع في مملكة البحرين في أغسطس ٢٠٢٤، في إنجاز يمثل التزام «بيم» بتوفير معايير تعليمية بريطانية متميزة على الصعيد المحلي والدولي.

تستمد مدرسة الإبداع العلمي الدولية - البحرين من إرث مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم «بيم» العريق، والذي يمتد لأكثر من ٢٠ عاما من التميز في إدارة التعليم والمدارس.

وبتركيزها على التميز الأكاديمي، تهدف مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين إلى تنمية وتعزيز الإبداع والتفكير الناقد لدى الطلبة، وتمكينهم من النجاح في عالم متغير باستمرار. تم تجهيز المدرسة لتوفير تجربة تعليمية شاملة للطلاب من المرحلة التأسيسية الأولى إلى الصف 13. تستقبل مدرسة الإبداع العلمي الدولية - البحرين الطلبة في عامها الأول من المرحلة التأسيسية الأولى حتى الصف الرابع، وقد أعدت خطة شاملة للتوسع للمستويات العليا في السنوات اللاحقة.

وصرح صلاح بوخاطر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم - بيم: «نحن فخورون بانطلاق أولى مدارس الإبداع العلمي في مملكة البحرين. عبر منهاج دراسي بريطاني فريد، تسعى مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين لتمكين الطلبة وتطوير المهارات اللازمة لمستقبل ناجح ضمن بيئة تدعم التميز الأكاديمي.»

تتطلع مدرسة الإبداع العلمي الدولية - البحرين إلى استقبال الطلبة وعائلاتهم، وتعزيز مجتمع متعدد الثقافات يتقبل التنوع والآفاق العالمية. من خلال توفير بيئة تعليمية شاملة، تقدم مدرسة الإبداع العلمي الدولية - البحرين تعليما يعتمد أعلى المعايير العالمية، بدعم من معلمين مؤهلين تأهيلاً عالياً، في مرافق حديثة، وتهدف إلى بناء جيل من قادة المستقبل. لمزيد من المعلومات حول مدرسة الإبداع العلمي الدولية يمكنكم زيارة https://iscs.sch.ae/bahrain/.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات

#سواليف

#عمم اليوم الأحد #وزير #التعليم_العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة على الأساتذة الكرام #رؤساء_الجامعات، و#عمداء_الكليات الجامعية الأردنية الرسمية لمنح الطلبة المرشحين للقبول تنافسياً ضمن قوائم القبول الموحد للعام الجامعي 2024-2025 فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية حتى نهاية دوام يوم السبت القادم الموافق 5-10-2024 ، وهو الموعد المتوقع لإعلان وحدة تنسيق القبول الموحد في الوزارة لقوائم الطلبة المرشحين للقبول من مسيئي الاختيار والطلبة المتقدمين بطلبات إنتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى، وذلك تسهيلاً على الطلبة وذويهم، وتجنباً للإشكاليات المالية التي قد تنتج من قيام الطلبة بدفع الرسوم الجامعية في إحدى الجامعات ثم الإنتقال إلى جامعة أخرى.

مقالات مشابهة

  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع
  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • «الابتكار وريادة الأعمال في الصدارة».. جامعة عين شمس تفتح أبوابها للطلاب بفعاليات متنوعة
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة التنمية الدولية في مملكة النرويج
  • رشقة صاروخية من "حزب الله" على شمال إسرائيل.. والملاجئ تفتح أبوابها