علق الفنان كريم فهمي، على الشبه الكبير في الملامح بينه وبين لاعب النادي الأهلي محمد فخري.

أخبار متعلقة

كريم فهمى يقدم أول رواية كوميكس

كريم فهمي يشكو تعرضه للحسد: «أموت وأعرف مين مركز معايا؟»

كريم فهمي مدافعًا عن الإعلامي شريف عامر: لما الزعيم يحضر الكل يتخلى عن المهنية

محمد فخري

وشارك كريم فهمي منشورًا أثناء مباراة الألي والزمالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وكتب: «كريم فهمي اللي في نص الملعب عندنا لازم يركز شويه … مع العلم إني بحب فخري».

مباراة الأهلي والزمالك

انتهت مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك، بفوز الفريق الأحمر بأربع أهداف مقابل هدف، أحرز منهم 2 حسين الشحات، والثالث لعلي معلول، أما الرابع كان لمحمد شريف، وسدد أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

آخر أعمال الفنان كريم فهمي

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل «الكتيبة 101» الذي يؤرخ جهود وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، خلال حربهم ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية.

كما شارك كريم فهمي، مؤخرا في مسلسل «أزمة منتصف العمر» الذي ضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، وشدي الشامى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع سيدة كبيرة بالسن في حب زوج ابنة زوجها.

كريم فهمي الفنان كريم فهمي مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباراة اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم محمد فخري وكريم فهمي كريم فهمي ومحمد فهمي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباراة اليوم الاهلی والزمالک محمد فخری

إقرأ أيضاً:

في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير

يستأنف طاقم عمل فيلم قصر الباشا تصوير مشاهد على قدم وساق، وذلك لأجل الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة وعرضه بموسم الصيف 2024 الجاري، ويقوم ببطولته كلًا من الفنان حسين فهمي وأحمد حاتم.

 

تصوير قصر الباشا في أسوان

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

أحداث فيلم قصر الباشا

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

أبطال فيلم قصر الباشا

ويضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

آخر تعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

 

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير