ترأس اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماع اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الطب البيطري لاختيار الأكفأ والأنسب.

 

 جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلى السكرتير العام المساعد، ومديري مديريات التنظيم والإدارة والشئون الصحية، المستشار القانوني، مدير عام شئون مكتب المحافظ ، ومدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

محافظ المنوفية يوجه شركة المياه بالاستجابة لمطلب أهالى شارع عاطف عفيفى بكفرابشيش بأتوبيس عليه صورة السيسي.. أهالي المنوفية يحتفلون بنتيجة الانتخابات الرئاسية


وأشار محافظ المنوفية إلى أن اللجنة تقوم بإجراء المقابلات الشخصية لعدد (16 ) من المتقدمين، وذلك لفحص أوراقهم والمفاضلة بينهم لاختيار أفضل العناصر بكل شفافية ونزاهة لشغل تلك الوظيفة وذلك وفقا لأحكام القانون والشروط المعلن عنها، فضلا عن مناقشة المتقدمين حول مقترحاتهم لتطوير المنظومة و قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية ومعرفة قدراتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة.


وأكد محافظ المنوفية حرصه على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على تطوير معدلات العمل وإنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية ، لافتاً إلى أننا مستمرون في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال و تحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماع اللجنة العليا إجراء المقابلات الشخصية الاجهزة التنفيذية الشئون القانونية اللجنة العليا للقيادات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، لقاءاته اليومية مع المواطنين للاستماع إلى شكاواهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة، مؤكداً حرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

في لقاءاته الأخيرة، أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطن من ذوي الهمم في منطقة منوف، تقديراً لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

 كما وجّه إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن شكوى مواطن من منشأة سلطان بمركز منوف، تتعلق بإجراءات الإحلال والتجديد لمبناه.

 وفي نفس السياق، وجه بفحص شكوى أخرى لمواطن من دناصور بمركز الشهداء، يتضرر من تعدي جاره على الشارع العام.

بالإضافة إلى ذلك، كلف المحافظ مديرية الصحة بتشكيل لجنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشكل فوري بشأن شكوى مواطن من اسطنطا بمركز الباجور، تتعلق بانتحال شخص صفة دكتور علاج طبيعي.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن بابه مفتوح دائماً أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم في إطار اللوائح والقوانين.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.. شغل عدة مناصب في الرقابة الإدارية
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ ازالات على المباني المخالفة
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • «المجلس الأعلى للدولة» يبحث تطوير «الدراسات العليا» في الجامعات
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين