إبراء ـ من ماجد المحرزي:
افتتح منتزه قرية الثابتي بولاية إبراء تحت رعاية سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية والذي يعتبر جزءا من المبادرات المجتمعية، حيث قام بتمويله من قبل أحمد بن سعيد الريامي ليكون مقصدا ترفيهيا ومتنفسا للعائلات والأطفال والزوار وخاصة أيام الاجازات الأسبوعية والرسمية.
ويمتاز المنتزه بوجود أماكن تم تخصيصها وفق الامكانيات المتاحة لقضاء الاسر والزوار أوقات ممتعة فيها من التجديد والانسجام بعيدا عن الروتين اليومي تحت الأشجار الورافة ظلالها والمطلة على الوادي، كما تم تجهيز المنتزه بمجموعة متنوعة من الألعاب التي تلبي احتياجات الأطفال، كما سعى أهالي القرية لإنشاء مرافق مثل دورات المياه ومصلى للرجال وآخر للنساء.


ويعد المنتزه مقصدا ومكانا ملائما لتنظيم الاحتفالات والمناسبات مثل الاعياد الوطنية والدينية وغيرها كما يتوافد طلاب المدارس إلى المنتزه لإقامة فعاليات ومسابقات مختلفة والاستمتاع بالمرافق المتاحة، مما يخلق أجواء من البهجة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضا لـ«أهلا مدارس» بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة حتى الآن افتتاح 13 «معرض أهلا مدارس» وجاري العمل على افتتاح معرضين إضافيين، بكل من مركزي كفر الدوار ابو حمص، ليصبح إجمالي عدد المعارض بكافة مدن المحافظة 15.

نسبة تخفيضات معرض أهلا مدارس 2024 في البحيرة 

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، في بيان، إلى أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية، إذ تصل نسبة تخفيضات معرض أهلا مدارس إلى 30% مقارنةً بالسوق المحلي.

أوضحت «عازر»، أن معارض «أهلا مدارس» التي تُنظم بالتعاون مع مديرية التموين والوحدات المحلية تضم كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية مثل الكشاكيل، الكراسات، والأقلام. 

استمرار افتتاح معرض أهلا مدارس في البحيرة 

وأكدت محافظ البحيرة على أهمية استمرار تلك المبادرة بجميع مدن مراكز المحافظة لضمان تلبية احتياجات كافة الأسر وتخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور، ووجهت بالمتابعة الدورية لتلك المعارض وتزويدها بكافة المنتجات والمستلزمات الدراسية لتحقيق المستهدف منها وتحقيق رضا المواطن البحراوي.

جاء افتتاح معرض أهلا مدارس في إطار الجهود المستمرة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد، وضمان حصول الطلاب على كافة احتياجاتهم المدرسية ذات الجودة العالية بالأسعار التنافسية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقى المفوض التجاري البريطاني لأفريقيا
  • وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا
  • تخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضا لـ«أهلا مدارس» بالبحيرة
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 محافظة المنوفية.. الكليات والمعاهد المتاحة
  • منتزه مبزرة الخضراء..وجهة استثنائية للاسترخاء والترفيه في العين
  • منتزه مبزرة الخضراء.. وجهة استثنائية للاسترخاء والترفيه في العين
  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني
  • افتتاح أكبر مسار تزلج في العالم بالصين
  • الإمارات تكتسح قطر في افتتاح تصفيات كأس العالم 2026
  • افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير