شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عقار يشرح لـ رئيس جنوب افريقيا موقف السودان من الرئيس الكيني، رصد 8211; نبض السودان التقى مالك عقار نائب رئيس مجلس السيادة برئيس جمهورية جنوب أفريقيا؛ سيريل رامافوزا، وقدم له شرحا عن تطورات .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقار يشرح لـ«رئيس جنوب افريقيا» موقف السودان من الرئيس الكيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقار يشرح لـ«رئيس جنوب افريقيا» موقف السودان من...

رصد – نبض السودان

التقى مالك عقار نائب رئيس مجلس السيادة برئيس جمهورية جنوب أفريقيا؛ سيريل رامافوزا، وقدم له شرحا عن تطورات الأوضاع الإنسانية والموقف العملياتي والانتهاكات التي ارتكبتها قوات التمرد في السودان.

وأوضح عقار عبر تغريدة له عدم وجود أي موقف سلبي تجاه الإيغاد مؤكدا موقفهم من الرئيس الكيني لتوليه رئاسة الآلية الرباعية دون موافقتهم وهو ما يعد انتهاك للسيادة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق محروس : توجنا ببطولة افريقيا رغم الغيابات وهذا سر نجاح كرة اليد

أكد طارق محروس، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠٤، أنه فخور باللاعبين بعد تحقيقهم بطولة أفريقيا للشباب على حساب منتخب تونس.

أقرأ أيضاً..

طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن

وقال طارق محروس خلال مداخله هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" حققنا نجاحات كبيرة مع منتخب اليد للشباب ونتنمى استمرار المشوار".

وتابع:" مصر أولًا وفوق الجميع سبب نجاح منتخب اليد ودخلنا البطولة ناقصين خمس لاعبين مهمين جدًا وهيكون لهم دور في كأس العالم للشباب بإذن الله ".

واستطرد:" غاب عنا لاعبين مهمين مثل بلال إبراهيم المحترف في الدوري الألماني والذي حصل على أفضل جناح أيمن في كأس العالم للناشئين".

وأختتم:" هناك عدد كبير من اللاعبين الناشئين والشباب احترفوا خلال الفترة الأخيرة وأتمنى توفيقهم معنا خلال الفترة المقبلة ".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • جنوب السودان: هناك تقدما يتم إحرازه نحو استئناف ضخ  النفط الخام
  • رئيس حى غرب الإسكندرية يكشف أسباب انهيار عقار الورديان
  • تعرف علي موقف أشرف داري من المشاركة أمام جورماهيا الكيني
  • طارق محروس : توجنا ببطولة افريقيا رغم الغيابات وهذا سر نجاح كرة اليد
  • بعد زيارة رسمية لجوبا- رئيس مجلس السيادة يعود للبلاد
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • رئيس مجلس السيادة الإنتقالى يصل جوبا