دبي - الخليج
أصيب خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 20 عاماً بإصابات متفاوتة، في حادث تدهور مركبة نتيجة القيادة بطيش وتهور والاستعراض في منطقة رملية بالروية في دبي.
وقال اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إنه عند الساعة 21:00 من مساء الاثنين، انتقلت الدوريات المرورية بعد تلقيها لبلاغ عن وقوع حادث تدهور مركبة في منطقة الروية، وفور الوصول تبين بأن قائد المركبة المدعو م.

ع.م إماراتي الجنسية يبلغ من العمر 19 عاماً قام بقيادة المركبة بطيش وتهور واستعرض في الساحة الرملية بمنطقة الروية وأثناء الانحراف المفاجئ للمركبة تدهورت، ما أدى إلى إصابة سائقها وأربعة أشخاص آخرين كانوا برفقته بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نُقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ولفت المزروعي، إلى أن الدوريات المرورية قامت بتأمين مكان الحادث، وتسهيل مهمة وصول سيارات الإسعاف والإنقاذ للقيام بمهامها واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما عملت فرق العمل على تحريك ونقل المركبة المتضررة من الحادث.
وحذر المزروعي، من خطورة القيام بالحركات الطائشة والقيادة بتهور، مما يؤدي لوقوع حوادث التدهور والدهس وتعريض الركاب والمتواجدين في المناطق الصحراوية إلى خطورة الإصابات البليغة وفقدان الأرواح، داعياً الى تجنب القيادة بالقرب من أماكن الأسر وتجمع العائلات التي تقوم بالتخييم أو قضاء الوقت في تلك المناطق حفاظاً على حياتهم وعدم إزعاجهم.
كما ناشد الأسر إلى حماية أبنائها من مصير مظلم، بسبب تركهم يعبثون بمركبات تتحول إلى أدوات قتل في الصحراء والطرق العامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حادث مروري شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالعياط
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادث سير مروّع في واسط
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • العربية انقلبت بيهم.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بأكتوبر
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج