شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرائد جلال الصبيحي قرار استبدالي بضابط في الجيش لا يعني إقصائي ولن أتخلى عن الوقوف إلى جانب مدير أمن عدن، عدن عدن الغد خاص علمت صحيفة عدن الغد أن مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرائد جلال الصبيحي: قرار استبدالي بضابط في الجيش لا يعني إقصائي ولن أتخلى عن الوقوف إلى جانب مدير أمن عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرائد جلال الصبيحي: قرار استبدالي بضابط في الجيش لا...
عدن(عدن الغد)خاص:

علمت صحيفة "عدن الغد" أن مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي أعفى الرائد جلال الصبيحي عن مهامه كمدير لإدارة شرطة خورمكسر، وكلف بدلاً عنه ضابطا في الجيش.

وفي اتصال هاتفي بالرائد جلال الصبيحي أكد أنه فعلاً تم استبداله بالضابط في الجيش العقيد عادل الردفاني.. نافياً في الوقت نفسه صحة المعلومات المتداولة بأن استبداله كان بسبب مشادات كلامية وقعت بينه وبين قياديين مؤثرين على مدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي..

وأكد الصبيحي في حديثه لصحيفة "عدن الغد" بأن "الأخ مدير الأمن له نظرة ثاقبة ويمتلك فكرة مقومات العمل الأمني الراقي، وعندما تقول مطهر الشعيبي فاعلم أنك أمام موسوعة أمنية لا يُعلى عليها في محافظة عدن وفي كافة المحافظات  المحررة".

وعند سؤاله عن سبب قرار مدير الأمن المفاجئ باستبداله، على الرغم من النجاحات الأمنية المشهودة له في المديرية، فضلا عن إعادة بنائه لشرطة خورمكسر  من الصفر، وتحقيقه الكثير من الإنجازات في العمل الأمني، والتي كان آخرها استحداث الشرطة النسائية بتقنية حديثة.. قال الرائد جلال الصبيحي "إن الأخ مدير الأمن يرى ذلك هو الأنسب، وقد وجد في الخلف أفكاراً ترتقي بمستوى الأمن"..

وأوضح قائلاً: "قرار استبدالي لا يعني إقصائي، وأنا لم ولن أتخلى عن الوقوف إلى جانب الأخ مدير الأمن، وكلنا جنود مع هذا الوطن، وسأظل دائما إلى وأبداً إلى جانبه في ما يحقق النجاح لمؤسستنا الأمنية العريقة"..

وحول سبب استبداله بضابط في الجيش وعدم اختيار ضابط شرطة مهني متخصص بمستواه؟.. أجاب الرائد جلال الصبيحي بأن "مدير الأمن هو صاحب القرار، ويبدو أنه جلس مع الرجل ورأى فيه ما يصبو إليه، لذلك اختاره لإدارة المرحلة".. وأكد بالقول: "سوف نكون إلى جانبه ونذلل له الصعاب، وسنحث كل مصادرنا على الوقوف إلى جانبه".

وأردف الرائد جلال الصبيحي بأن هناك تطلعات كان يسعى لتحقيقها في مديرية خور مكسر، أبرزها استحداث مكتب الأحوال المدنية ومكتب المطافي، والحرص على توفير أفضل الخدمات الأمنية للمواطن لاستعادة ثقته برجل الأمن..

وفي ختام تصريحه لـ"عدن الغد" دعا الرائد جلال الصبيحي كل أبناء خورمكسر إلى "الوقوف صفاً واحداً إلى جانب مدير الشرطة الجديد، ومساعدته في الحفاظ على أمن واستقرار المديرية".. مؤكداً أن "خورمكسر إذا أمنت ستأمن العاصمة عدن كلها"..

وتم تعيين الرائد جلال الصبيحي مديراً لشرطة خورمكسر في 14/11/2021، ومنذ ذلك الوقت كرس الصبيحي كل جهوده لإعادة الاعتبار لشرطة خورمكسر التي كانت قبل توليه إدارتها خارجة عن الجاهزية الأمنية..

وحققت شرطة خورمكسر خلال وفترة وجيزة منذ تعيين الرائد الصبيحي مديراً لها الكثير من الانتصارات الأمنية، وصارت نموذجية وتنافس على المركز الأول من بين أقسام الشرط في العاصمة عدن.

وسجلات الرائد جلال الصبيحي مليئة بالإنجازات والنجاحات الأمنية يشهد بها جميع أبناء مديرية خورمكسر.. حيث استطاع منذ تعيينه مديراً لشرطة خورمكسر أن يرسي قواعد الأمن في المديرية، ومعالجة الكثير من القضايا والمشاكل التي كانت تؤرق المواطنين، بالإضافة إلى تمكنه من حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وإيجاد عوامل الاستقرار والسكينة العامة في المديرية والحفاظ عليها.

كما كافح الصبيحي الظواهر السلبية والدخيلة، وعمل على معالجة العديد من الاختلالات الأمنية في المديرية، وتمكن خلال فترة قصيرة من فرض هيبة القانون وسلطة النظام الأمني في خورمكسر..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاصمة عدن فی المدیریة عدن الغد مدیر أمن

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة

المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمنطقة تبوك العقيد صيدلي محمد بن حسن الحويطي .

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة لمنسوبي وزارة الداخلية وأسرهم.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة 4 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

وأكد سموه على أهمية دور العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة في تقديم الرعاية الصحية للمستفيدين منها ، منوها سمو نائب أمير المنطقة بما تلقاه الأدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

من جهته أعرب العقيد الحويطي عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم لكافة الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • بايدن: سنواصل الوقوف إلى جانب أوكرانيا
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • وزير الداخلية: استحدثنا معهد تدريب تخصصي لنظم التكنولوجيا الأمنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • ‏الجيش اللبناني: مستمرون في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحفاظ على السلم الأهلي
  • حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • وزير الخارجية الروسي: الشرق الأوسط على شفا حرب كبيرة