الوحدة نيوز/ استعاد جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ديبورتيفو ألافيس 3-صفر في ختام الجولة الـ17 من المسابقة الليلة الماضية.

وسجل أهداف جيرونا آرتيم دوفبيك في الدقيقة 23، وأضاف بورتو الهدف الثاني في الدقيقة 42، وعاد مرة أخرى آرتيم دوفبيك وأحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز رفع جيرونا رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول متقدما عن ريال مدريد المتصدر السابق الذي تراجع للمركز الثاني.

وكان ريال مدريد قد تصدر الترتيب الأحد بعد فوزه على فياريال 4 ـ 1.

في المقابل تلقى ألافيس الخسارة التاسعة له هذا الموسم وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ13.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024

نجح منتخب النمسا في تحقيق فوز قاتل على نظيره الهولندي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة اليورو 2024 بنتيجة 3/2.

وتقدم منتخب النمسا في المباراة عن طريق دونيل مالين نجم المنتخب الهولندي بعدما سجل الهدف الأول بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وعدل المنتخب الهولندي النتيجة مع بداية شوط اللقاء الثاني عن طريق كودي جاكبو جناح الفريق بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

تحديد موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو

لتستمر محاولات المنتخب النمساوي من أجل تسجيل هدف التقدم مرة أخرى، حتى نجحوا عند الدقيقة 59 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الثاني لهم عن طريق رومانو شميد برأسية رائعة.

وتمكن ممفيس ديباي مهاجم المنتخب الهولندي من تعديل النتيجة مرة أخرى عند الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

إلا أن اصرار النمسا على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط جعلهم قادرين على تسجيل الهدف الثالث لهم عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق مارسيل سابيترز قائد الفريق ونجم بروسيا دورتموند بتصويبة صاروخية اخترقت مرمى المنتخب الهولندي.

وبهذا الفوز ضمن منتخب النمسا الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا كمتصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه المنتخب الفرنسي برصيد 5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا
  • تشكيل منتخب التشيك لمواجهة تركيا في ختام دور المجموعات
  • تشكيل منتخب تركيا الرسمي لمواجهة التشيك في كأس الأمم الأوروبية
  • على فرج يحافظ على صدارة التصنيف الختامي للإسكواش بموسم 2023 /2024
  • النمسا تصعق هولندا وتخطف صدارة المجموعة الرابعة في يورو 2024
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • «زلزال النمسا» يضرب هولندا!
  • منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0