سلم اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، 31 رخصة مبنى طبقًا لمنظومة المباني الجديدة بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة رأس سدر.

وافتتح المحافظ مركز خدمة المواطنين التابع لوزارة التموين والتجاره الداخلية، والذي يخدم مواطني مدينة رأس سدر، وهو مخصص لاستخراج البطاقات التموينية.

محافظة جنوب سيناء يزور مدينة رأس سدر

وخلال جولته في مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، شهد المحافظ اصطفاف السيارات التابعة لبنك الطعام والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قبيل توزيع 2200 كرتونة، في مدن أبو رديس وطور سيناء وشرم الشيخ لمشروع تكافل وكرامة، وخلال الجولة إلتقى بعض المواطنين وقام بالاستماع لمشاكلهم والمساعدة في تقديم الحلول.

افتتاح ميادين وجدارية بمدينة رأس سدر 

وافتتح محافظ جنوب سيناء عدة ميادين وجدارية بتكلفة 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى الجهود الذاتية لرجال الأعمال بمدينة رأس سدر ومنها ميدان يضم ساعة رقمية مضيئة ليلا بتكلفة 150 ألف جنيه يطل على مقصد العائلة وعلى كورنيش المدينة، وقدم المحافظ الشكر للمساهمين في إظهار المدينة بمظهر لائق.

وأهدى محافظ جنوب سيناء، مبلغ 20000 جنيه للجهات التنفيذية بمعدل 75% يوزعها رئيس مدينة رأس سدر و25 % على المدربين الذين قاموا بتدريب الطلاب بالمدارس على الأنشطة الفنية.

حضر الجولة اللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة والدكتورة إيناس سمير نائبة المحافظ وعلي إبراهيم حمادة رئيس مدينة راس سدر واللواء محمود عيسى مستشار المحافظ للمشروعات،والعاملين بالجهات المعنية بالمشروعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس سدر جنوب سيناء محافظة جنوب سيناء مدينة رأس سدر محافظ جنوب سيناء محافظ جنوب سیناء مدینة رأس سدر

إقرأ أيضاً:

سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم

استشهد سبعة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف منزلا غرب رفح، وآخر في حي الدرج شرق مدينة غزة ، في اليوم الـ268 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة زعرب غرب رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 6 مواطنين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

وأضافت أن مدفعية الاحتلال قصفت المناطق الجنوبية لمدينة رفح جنوب، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، وذلك مع استهداف آخر وسط رفح.

وأشارت إلى سماع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف في حيي تل السلطان والسعودي غرب مدينة رفح.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية، بلدتي عبسان وخزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون، في قصف لطائرات الاحتلال الحربية استهدف شقة سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة، وسط تواصل غارات عنيفة على المنطقة.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في محيط متنزه برشلونة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، مع تصاعد ألسنة الدخان من المكان.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات عنيفة على حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة، وحي الصبرة في المدينة، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في حي الشجاعية، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين لم يتمكن المسعفون من الوصول إليهم جراء إطلاق النار المتواصل من مسيرات الاحتلال على كل ما يتحرك.

وأفاد مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية، تحاصر عددا من العائلات داخل منازلها في محيط مسجد الشهداء، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من الطيران المسّير.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37,834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86,858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح