شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمريكا وبريطانيا تؤكّـدان الإصرارَ على مواصلة حرمان الشعب اليمني من حقوقه، يمانيون 8211; متابعات جدّدت الإدارةُ الدوليةُ لتحالف العدوان والمتمثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، تأكيدَ إصرارها على رفض مطالب الشعب .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا وبريطانيا تؤكّـدان الإصرارَ على مواصلة حرمان الشعب اليمني من حقوقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا وبريطانيا تؤكّـدان الإصرارَ على مواصلة حرمان...
يمانيون – متابعات جدّدت الإدارةُ الدوليةُ لتحالف العدوان والمتمثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، تأكيدَ إصرارها على رفض مطالب الشعب اليمني، وحرصها على إطالة أمد العدوان والحصار؛ الأمر الذي من شأنه أن يقطع الطريق أمام جهود السلام المبذولة. وجاءت التأكيداتُ الجديدةُ على لسان ممثلتي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا خلال جلسة مجلس الأمن الأخيرة بشأن اليمن، حَيثُ […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

صنعاء: العدوان الإسرائيلي على لبنان انتهاك صارخ للقانون الدولي

يمانيون../

أدان الناطق الرسمي باسم حكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على لبنان، والذي أسفر عن استشهاد ثمانية بينهم طفلة و إصابة ما يقارب ثلاثة آلاف جريح.

واعتبر شرف الدين في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه الجريمة الوحشية انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي واستهتاراً صارخاً بحياة البشر.

وأوضح أن استخدام أجهزة تلقي الرسائل اللاسلكية المحمولة “البايجر” كوسيلة لقتل وجرح اللبنانيين في عدد من المناطق اللبنانية، عمل جبان وغير إنساني يكشف عن النفسية اليهودية المتعطشة دوماً للدماء المستهترة بالإنسانية.

وفيما عبر ناطق الحكومة عن التضامن مع الشعب اللبناني وأسر الضحايا، وخالص التعازي لضحاياهم، ندد بصمت المجتمع الدولي وتقاعسه في مواجهة الوحشية الصهيونية والإرهاب الصهيوني الصارخ.

وأكد أن الشعب اليمني يثق جيداً أن هذا العدوان الجبان سيزيد المقاومة الإسلامية في لبنان عزماً على هزيمة الكيان الإسرائيلي في معركة الدفاع عن لبنان وفلسطين على طريق القدس.

مقالات مشابهة

  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • 10 سنوات من الانقلاب.. الحوثيون يحتفلون في عز معاناة الشعب اليمني
  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • "لجنة المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • صنعاء: العدوان الإسرائيلي على لبنان انتهاك صارخ للقانون الدولي
  • الخارجية تستهجن التدخلات الأمريكية في الشأن اليمني
  • الخارجية تستهجن التدخلات الأمريكية في الشأن اليمني وتؤكد أن الوصاية أمر غير مقبول
  • مباحثات بين وزيري دفاع أمريكا و”إسرائيل” بشأن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • تلفزيون: الخارجية الأمريكية رفضت لقاء عضو بمجلس الرئاسة اليمني