تتقدم دكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، بأسمى آيات التهانى والتبريكات  إلى   الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسِ جمهوريَّة مصر العربية، وذلك بمناسبة فوز ه  الكاسح في الانتخابات الرئاسيَّة 2024.

وقالت هدى يسي، إن فوز الرئيس يؤكد الثقة الكبيرة من كافة أطياف الشعب المصرى  وأنه رمز الأمن والأمان للبلاد ومواجهة التحديات الخارجية والداخلية .

وأضافت أن الرئيس السيسي، نجح فى عبور البلاد إلى مسيرة النماء والعمار والنهضة التنموية التى أصبحت تجارب للعديد من البلاد للعمل على خطاها.

وأضافت قائلة: " أننا كمجتمع مدنى وقطاع خاص لمسنا حرص الرئيس على دعم  الاستثمار وإصدار القرارات التيسيرية له ، والعمل على توطين الصناعة والمنتج المحلى والعمل على زيادة قدرته على المنافسة والخروج للأسواق الخارجية " باعتبار أن الانتاج هو البوابة لنهضة البلاد .   

وتمنت للرئيس المزيد من التوفيق والنجاح فى اكتمال مراحل مصر الجديدة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية اتحاد المستثمرات العرب الرئيس السيسى

إقرأ أيضاً:

الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقطة تحول تاريخية في مصر تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وهزيمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي سعت إلى تقويض استقرار البلاد وأمنها.

وأوضح رئيس الحزب، أنه في الثالث من يوليو عام 2013، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان وقتها وزير الدفاع، بيانًا تاريخيًا استجابة لمطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة تعبيرًا عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان، وجاء هذا البيان بعد فترة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي شهدتها البلاد تحت حكم الإخوان، مما أدى إلى تدهور الأوضاع وزيادة حالة الغضب الشعبي.

كما أشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالدور البطولي الذي قام به الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية في تلك الفترة الحرجة، حيث انحازوا إلى صفوف الشعب المصري ولبوا ندائه من أجل إنقاذ البلاد من مستقبل مظلم، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة جاء استجابة لإرادة الملايين وحفاظًا على استقرار مصر ووحدتها الوطنية.

وأكد الحزب أن بيان 3 يوليو كان بمثابة إعلان لبداية مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية، فمنذ ذلك الحين، شهدت مصر العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في تحسين الأوضاع العامة في البلاد، مشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب والتطرف، وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد