الفن واهله، نبيل الحلفاوي يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك موسم تاريخي للقلعة الحمراء،احتفل الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بفوز النادي الأهلي على الزمالك مساء الخميس، ولك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نبيل الحلفاوي يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك: "موسم تاريخي للقلعة الحمراء"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نبيل الحلفاوي يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك: "موسم...

احتفل الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بفوز النادي الأهلي على الزمالك مساء الخميس، ولك عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة لخص فيها نتيجة المباراة قائلا: "الأهلي يفوز برباعية ملعوبة مقابل هدف من ضربة جزاء. حسم الدوري وحسم المنافسة التقليدية. موسم تاريخي للقلعة الحمراء. وآن أوان التجهيز في الأربع مباريات المقبلة للموسم الجديد".

تغريدة نبيل الحلفاوي 

وعقب هذه التغريدة، نشر نبيل الحلفاوي تغريدة أخرى قال فيها: "تعميم للأهلوية. ما تردوش على حد يكلمكم عن القيم والمبادئ عشان يغلوش على الرباعية. أو تردوا بكلمة واحدة.. رباعية.".

والتقى الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 31 على إستاد القاهرة الدولي.

فوز النادي الأهلي 

وفاز الأهلي بالمباراة بنتيجة (4 - 1)، وسجل أهداف الأهلي محمد شريف، علي معلول، حسين الشحات، فيما سجل هدف الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو.

ومن ناحية أخري، شارك الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل تسليم أهالي، وهو من بطولة كلا من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبه، محمد أوتاكا، ضيوف الشرف محمد ممدوح، لوسي، عبدالله مشرف، أحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الخلفاوي، إنتاج شركة سينرجي فيلم وشركة روزناما.

أحداث مسلسل تسليم أهالي 

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول طبيب بشري يدعي خليل صدقي متزوج من زاهية، ويحلم بالهجرة إلى كندا لكن تظهر لهم بعض المشاكل التي تمنع الطبيب من السفر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي

أبدى المغربي محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك الجديد أمنيته في حصد أول ألقابه مع النادي في مواجهة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

وقال بنتايك في تصريحاته خلال برنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك: " تلقيت العديد من الرسائل من قبل جماهير النادي بعد إعلان التعاقد معي، ولم أتردد لحظة في الانتقال إلى النادي الكبير والمعروف على المستوى الأفريقي".

محمد بيومي: بوبيندزا لم يوقع على العقود الأربعة مع الزمالك ولا يحق شكواه الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف بنتايك المنضم حديثًا للزمالك في "الميركاتو" الصيفي الحالي:" هدفي هو حصد الألقاب مع الزمالك واسعاد جماهيره، وسعيد بحفاوة استقبال زملائي في النادي، والرباعي شيكابالا والمثلوثي وعمر جابر ودونجا هم أول من استقبلوني، وأعرف جميع لاعبي الفريق لمتابعتي الجيدة لدوري الأبطال والكونفدرالية".

وأتم تصريحاته:" علينا أن نبدأ الكونفدرالية بقوة وتكون ضربة البداية مثالية في مواجهة الشرطة الكيني".

مقالات مشابهة

  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • المهندس اسماعيل علي يستعرض مع السفير نبيل حبشي نشاط الاتحاد العام للمصريين بالخارج
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • نجوم الفن على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ( صور )
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي