سرايا - نشر الإعلامي السوري أحمد الفاخوري على صفحته الخاصة فيديو ظهر من خلاله وهو يسخر من حجم التضخيم الإعلامي الصهيوني على معلومات سطحية ومعروفة مسبقاً ، كمحاولة لإضافة أي إنجاز لهم ولجيشهم على أرض الميدان في المعارك التي يتلقون فيها ضربة تلو الضربة من كتائب المقاومة .

شاهد الفيديو :
 

الإعلامي أحمد الفاخوري يسخر من حجم التضخيم الصهيوني لإنجازات الجيش الكاذبة .

. فيديو#سرايا

https://t.co/co9mvq4q0b pic.twitter.com/BC20CTDUZp
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) December 19, 2023
 
إقرأ أيضاً : فرنسا تفرض عقوبات على مستوطنين "إسرائيليين"إقرأ أيضاً : صفارات الإنذار تدوي في تل أبيبإقرأ أيضاً : القسام: استهدفنا جيب "همر" صهيوني وقتلنا من فيه بعد احتراقه بالكامل


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الجيش الصهيوني يعلن رسميا بدء عملية عسكرية في لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء عن بدء عملية عسكرية برية في جنوب لبنان، موضحًا أن هذه العملية تستهدف مواقع تابعة لحزب الله في المناطق الحدودية.

وأشار الجيش في بيان له إلى أنه "بدأ بتنفيذ مداهمات محدودة تستهدف أهدافًا محددة لحزب الله في القرى القريبة من الحدود، حيث تشكل تهديدًا مباشرًا على المناطق الشمالية لإسرائيل".

وأضاف البيان أن القوات الجوية والمدفعية الإسرائيلية تقدم دعمًا للقوات البرية من خلال ضربات دقيقة على أهداف عسكرية في المنطقة.

وأكد الجيش الإسرائيلي أن عملية "السهام الشمالية" ستستمر وفقًا لتطورات الأوضاع على الأرض، وبالتوازي مع العمليات الجارية في غزة ومناطق أخرى. وأوضح أن تنفيذ هذه العملية جاء بعد موافقة القيادة السياسية.

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن الطائرات الإسرائيلية حلقت في سماء بيروت وضواحيها الجنوبية. وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في بيروت بوقوع غارات جوية على الضاحية الجنوبية مساء الاثنين.

وأضاف المراسل أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مناطق مثل الليلكي، والمريجة، والرويس، وبئر العبد، وهي مناطق قريبة من مطار بيروت الدولي.

تأتي هذه الغارات بعد أن طلب الجيش الإسرائيلي من سكان بعض المباني في الضاحية الجنوبية إخلاءها بشكل عاجل، كما دعا سكان البلدات الحدودية في جنوب لبنان إلى المغادرة، مع إصدار تعليمات صارمة لسكان الجليل الأعلى بالبقاء في المناطق الآمنة.

مقالات مشابهة

  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • حزب الله: لا صحة لادعاءات العدو الصهيوني الكاذبة عن وجود أسلحة أو مخازن في المباني المدنية
  • سوريا: استشهاد الإعلامية صفاء أحمد في العدوان الصهيوني على دمشق
  • الجيش الصهيوني يعلن رسميا بدء عملية عسكرية في لبنان
  • إعلام العدو الصهيوني: ردع اليمن العنيد صعب ويتعاملون معنا بجنون (فيديو )
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)