صحافة العرب:
2024-09-09@01:30:48 GMT

توقعات الابراج الجمعة 14 يوليو تموز 2023

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

توقعات الابراج الجمعة 14 يوليو تموز 2023

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توقعات الابراج الجمعة 14 يوليو تموز 2023، nbsp;توقعات الابراج الجمعة ١٤ تموز يوليو 2023 تعرف على توقعات الابراج ليوم الجمعة 14 يوليو 2023 ، توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الجمعة 14 .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات الابراج الجمعة 14 يوليو تموز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات الابراج الجمعة 14 يوليو تموز 2023
  توقعات الابراج الجمعة ١٤ تموز يوليو 2023 تعرف على توقعات الابراج ليوم الجمعة 14 يوليو 2023 ، توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الجمعة 14 يوليو تموز 2023         الحمل     مهنياً: يوم جيج يسهل أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن البدء بجديد. عاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريك. صحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.   الثور     مهنياً: يفسح لك هذا اليوم في المجال أمام فرص للحل والانخراط في بعض المشاريع الواعدة والمربحة. عاطفياً: لا تثق بالشريك، لماذا؟ هل السبب هو تجاربك السابقة التي علمتك الحذر حتى من اقرب المقربين؟.  صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك.   الجوزاء   مهنياً: يزودك هذا اليوم المميز جدا مع وجود القمر في برجك ما يعني حماسة شديدة واندفاعاً بحيث تنتهي مرحلة مراوحة المكان والخيبات وحالة الانقباض والتعب والتكاسل. عاطفياً: التفاهم مع الشريك يشكّل ضمانا للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما. صحياً: أنت ميّال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين.    السرطان     مهنياً: قد تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز. عاطفياً: قد تجبر على الاهتمام بشؤون تشغلك عن الشريك، ما يولد جواً قاتماً بعض الوقت. صحياً: خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر.   الاسد    مهنياً: تتنفس الصعداء وترتاح مع وجود القمر في الجوزاء ما يجعلك تطل على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي. عاطفياً: تبتسم لك الأقدار وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة. صحياً: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.   العذراء   مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يضطلعون بدور في توجهاتك، وربما تشاركهم اهتمامات موحدة. عاطفياً: الشريك ينتظر منك معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح. صحياً: قد تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.   الميزان     مهنياً: يعيد إليك هذا اليوم الاطمئنان الذي تبحث عنه، فتشعر بالهناء وتطلع على معلومات جيدة. عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات الجميلة والمفيدة، بسبب الضغوط التي باتت كثيرة عليك. صحياً: تتبلور لديك فكرة خلاقة قادرة على جعلك تبتعد عن الأجواء المتشنجة أطول مدة ممكنة   العقرب   مهنياً: قد تناقش عقداً او اتفاقاً او تخوض مفاوضات ناجحة هذا الشهر، ويتغيّر المناخ إلى الافضل. عاطفياً: لا تخشَ رد فعل الشريك تجاه مواقفك، فهو مستعد لدعمك على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة بك. صحياً: بعدما عانيت سابقاً مضاعفات المرض بسبب إهمال وضعك الصحي، تأخذ العبرة لتفادي تكرار التجربة.    القوس  مهنياً: تكون معرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یولیو 2023

إقرأ أيضاً:

لبحث حربي "غزة وأوكرانيا".. بايدن يلتقي ستارمر الأسبوع المقبل

يستقبل الرئيس الأمركي جو بايدن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر الأسبوع المقبل لمحادثات ستتركز على الحربين في غزة وأوكرانيا، حسبما أعلن البيت الأبيض، الجمعة.

وستتناول زيارة ستارمر إلى البيت الأبيض في 13 سبتمبر (أيلول)، وهي الثانية له منذ توليه منصبه في يوليو (تموز)، "العلاقة الخاصة" بين لندن وواشنطن، وفق الرئاسة الأمريكية.

وتأتي الزيارة بعد قرار بايدن في 21 يوليو (تموز) الانسحاب من الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وتسليم عباءة المرشح الديمقراطي لنائبته كامالا هاريس.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ستارمر سيلتقي هاريس أيضاً خلال زيارته إلى واشنطن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار إن بايدن وستارمر سيناقشان "الاستمرار في تقديم دعم قوي لأوكرانيا في دفاعها ضد العدوان الروسي" و"تأمين إطلاق سراح الرهائن ووقف إطلاق النار لإنهاء الحرب في غزة".

#BREAKING Biden to host UK PM Starmer for talks on September 13: White House pic.twitter.com/Tdcbqto47z

— AFP News Agency (@AFP) September 6, 2024

ويسعى الرئيس الأمريكي إلى هدنة لإنهاء الحرب التي تشنها إسرائيل على حركة حماس في قطاع غزة قبل أن يغادر منصبه، لكن المحادثات التي ترعاها الولايات المتحدة ومصر وقطر فشلت حتى الآن في التوصل إلى اتفاق.

وفي الوقت نفسه، سيطرت أوكرانيا على مساحة واسعة من الأراضي الروسية، لكن موسكو ردت بالتقدم في شرق أوكرانيا.

وسيناقش بايدن وستارمر أيضاً الهجمات التي يشنها المتمردون الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن، وضمان أن تبقى منطقة آسيا والمحيط الهادئ "حرة ومفتوحة" في إشارة إلى مواجهة النفوذ الصيني.

وأضافت جان-بيار أن "الرئيس بايدن سيؤكد على أهمية مواصلة تعزيز العلاقة الخاصة بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة".

وزار زعيم حزب العمال كير ستارمر البيت الأبيض لأول مرة في 10 يوليو (تموز)، بعد أيام من انتخابه رئيساً للوزراء في بريطانيا، لحضوره قمة زعماء حلف شمال الأطلسي في واشنطن.

وخلال لقائهما في المكتب البيضوي، أشاد بايدن ببريطانيا باعتبارها "أفضل الحلفاء"، بينما أكد ستارمر مواصلة دعم أوكرانيا في معركتها ضد الغزو الروسي.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. السيسي يوجه بدعم أهالي السودان صحيا ومفاجآت السوبر الأفريقي
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 9 سبتمبر مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال
  • لبحث حربي "غزة وأوكرانيا".. بايدن يلتقي ستارمر الأسبوع المقبل
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزاً صحياً في المناطق المتضررة من الزلزال
  • نمو دون التوقعات للوظائف في أميركا والبطالة تنخفض
  • تراجع الناتج الصناعي لألمانيا أكثر من المتوقع في يوليو
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024