المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، سفير مملكة ماليزيا لدى المملكة داتوك وان زايدي وان عبدالله.

 

أخبار قد تهمك الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي الأمين العام للصليب الأحمر الإسباني 16 يونيو 2023 - 2:04 مساءً الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي الرئيس التنفيذي للتحالف العالمي للقاحات والتحصين (غافي) 16 يونيو 2023 - 2:02 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية ومستجدات العمل الإنساني في ماليزيا.

 

 

 

وأشاد السفير الماليزي بالجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لمختلف الدول والشعوب ذات الاحتياج والمتضررة حول العالم، مؤكداً أن المركز أصبح علامةً فارقةً في مجال العمل الإنساني الدولي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدكتور عبدالله الربيعة الدکتور عبدالله

إقرأ أيضاً:

«مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي

أبوظبي (الاتحاد)  

أخبار ذات صلة عمر عبدالله الهاشمي لـ«الاتحاد»: دور فعال لـ«طاقة» في دعم الجهود العالمية لمواجهة أزمة نُدرة المياه باحثون وكُتّاب: للإمارات دور محوري في حفظ التراث العربي

ترأس معالي مبارك راشد المنصوري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية اجتماع المجلس الخامس لعام 2024 الذي انعقد الخميس الماضي.
وفي بداية مناقشة جدول الأعمال، صادق المجلس على محضريّ اجتماعيه السابقين (3) و(4) وعلى قراره المتخذ بالتمرير رقم (5) لسنة 2024 كما صادق على جدول متابعة إدارة الهيئة للقرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس، واعتمد القرارات والتوصيات المتخذة من اللجان المنبثقة عنه، وهي لجنة الاستثمار، لجنة التدقيق والمخاطر واللجنة العليا للموارد البشرية والمكافآت.
أقر المجلس الحساب الختامي للهيئة لعام 2023، كما اطلع على التقرير المالي لشهر مايو 2024 وناقش مستجدات مشروع التحول الرقمي وشمول العاملين بنمط العمل الجزئي بأحكام قانون المعاشات ونتائج تقييم أداء موظفي الهيئة لعام 2023، كما اطلع على تقرير أداء الاستثمار حتى مايو 2023، ثم انتقل لمناقشة المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
وتشير إحصائيات الهيئة عن شهر مايو 2024 إلى أن عدد المشتركين بلغ (130.678) مشتركاً، مقارنة بنحو (101.045) مشتركاً عن مايو من العام الماضي، كما بلغ عدد جهات العمل المسجلة في الهيئة (16.526) جهة مقارنة بنحو (12.246) في مايو من العام الماضي 2023.
وتشير الإحصائيات إلى أن عدد المتقاعدين بلغ حسب إحصائيات شهر مايو 2024 نحو (20.588) متقاعداً مقارنة بنحو (19.548) متقاعداً في مايو من عام 2023، كما بلغ عدد المستحقين (8.311) مستحقاً، مقارنة بنحو (8.368) مستحقاً عن نفس الشهر من العام الماضي.
وعلى مستوى النفقات التأمينية فقد بلغت قيمتها في شهر مايو من العام الجاري (442.803.611) درهم، مقارنة بنحو (412.665.774) درهم عن نفس الشهر من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • انتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض
  • حفريات في أطلس المغرب عمرها 500 مليون سنة
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • سفارة المملكة في لندن تستضيف جلسة نقاشية لتكريم المرأة السعودية في مجالات الثقافة والفنون
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يلتقي الملحق الثقافي
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمهارات والتدريب يرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الإقليمي الثاني بتونس