ألقى رامي ربيع نجم الأهلي الأسبق، باللوم على إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، والذي لم يقدم أوراق اعتماده مع المارد الأحمر حتى الآن.

وقال رامي ربيع، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "كان لا بد من إدارة التعاقد بالنادي الأهلي، توفير مهاجم جيد قبل الذهاب إلى بطولة كأس العالم، خاصة وأن موديست منذ قدومه لم تظهر بصمته، وكان متوقعا ما هو ظهر عليه مؤخرا".

توفيق السيد: الأهلي يستحق ركلة جزاء..والحكم البولندي لديه أخطاء بالجملة أسامة عرابي: العامل البدني للاعبي النادي الأهلي أثر على اللاعبين خلال المباراة

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: "أزمة الأهلي الهجومية ليست وليدة اللحظة، بالتأكيد لا خلاف على إمكانات حسام حسن أو شادي حسين، مع ذلك لم يحالفهم التوفيق منذ قدومهم لذلك رحلوا، ما ينقص لجنة التعاقدات في الأهلي هو العين الثاقبة، والتعاقد مع لاعبين قادرين على قيادة الفريق".

وأشار ربيع: "أعتقد أن رحلة أنتوني موديست القصيرة انتهت مع النادي الأهلي، وسيكون أول الراحلين عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ظهوره الباهت منذ قدومه".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية على قنوات ssc sports المشفرة المالكة لحقوق مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة التعاقدات القنوات الناقلة النادى الاهلى نجم الأهلي الرياض كأس العالم الشباب کأس العالم

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

وقال الأهلي في بيان رسمي: "وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري".

وأضاف: وأكد النادي على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات".

وأكمل: "وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية".

وأتم: "وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق. وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة".

أرقام موديست مع الأهلي

وساهم موديست مع الأهلي في 9 أهداف خلال 29 مباراة شارك فيها بقميص الأحمر في كل البطولات مسجلا 5 أهداف وصنع 4 آخرين، بمجموع دقائق لعب 1259 دقيقة لعب

وشارك موديست مع الأهلي في بطولة الدوري في 17 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 2، بينما شارك في مباراة واحدة بكأس العالم للأندية أمام الاتحاد لمدة 3 دقائق فقط، قبل أن يتعرض للطرد المباشر، ولكنه حصد مع الأحمر برونزية المونديال.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي