الوطن:
2024-07-03@15:24:40 GMT

تطور مفاجئ في أزمة فتوح مع الزمالك | عاجل

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

تطور مفاجئ في أزمة فتوح مع الزمالك | عاجل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مجلس الإدارة، تقترب من الحل.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن العديد من المقربين من المجلس واللاعب، تدخلوا لحل الأزمة، وتجديد اللاعب لتعاقده مع النادي، خاصة أن تعاقده ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، والرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني بنهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح رحب بالاعتذار لمجلس الإدارة والجماهير، عما بدر منه، وخروجه من معسكر مباراة الفريق أمام زد في بطولة الدوري.

وأوضح أن أحمد فتوح طلب من جديد الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، من الموسم الماضي، بالإضافة إلى الحصول على منحة توقيع من أجل سداد ديونه، وحسم استمراره بالقلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن عودة أحمد فتوح للتدريبات الجماعية للفريق بصورة رسمية، بعد انتهاء فترة إيقافه مع النادي، خلال الفترة الماضية، وتحديدا لمدة شهر.

من ناحية أخرى، يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، مديره الفني، مع نظيره ساجرادا الأنجولي، في اللقاء المقرر له غدا الأربعاء، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويتصدر الفريق ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، في الـ3 جولات السابقة بدور المجموعات. 

 للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك أزمة المستحقات جماهير الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • تطور مفاجئ.. الكشف عن خطة أمريكية جديدة لضرب القدرات الحوثية والصين وكوريا الشمالية تدخلان على الخط!!
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي