قدم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز واجب العزاء بوفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في مقر سفارة الكويت بالرياض، حيث كان في استقبالهما السفير الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد.

وأعرب الشيخ صباح الناصر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية عن شكره "لكل من تقدم بواجب العزاء بوفاة فقيد الأمة والدنا الشيخ نواف خلال الأيام الثلاثة وعلى مشاعرهم الطيبة تجاه دولة الكويت والأمير الراحل".

سمو الأمير يستقبل نجل سلطان البهرة للتعزية بوفاة الأمير الراحل منذ ساعة سمو الأمير يستقبل ممثل ملك بوتان للتعزية بوفاة الأمير الراحل منذ ساعتين

وقال "إن هذه المشاعر الطيبة من جميع ممثلي بعثات الدول الشقيقة والصديقة تخفف من مصابنا في فقد أمير البلاد وتثبت المكانة التي وصلت إليها الكويت في العالم بفضل حكمة قيادتها"، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل الشيخ نواف الأحمد في جنات النعيم.

وأكد الشيخ صباح الناصر أن "دولة الكويت ستستمر في طريق النهضة والتقدم بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والمخلصين من أبناء الوطن"، سائلا المولى "أن يعين سموه على حمل الأمانة وأن يسدد خطاه في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت".

ودونت شخصيات سياسية وديبلوماسية عربية ودولية أسماءها في سجلات العزاء بمقر السفارة في الرياض.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: بوفاة الأمیر الراحل

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.
وأكد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات والنشاطات الاجتماعية، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.
ولفت سموه النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي وتعزيز قيمه، وتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكار في القطاع غير الربحي، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة، مؤكدًا أن هذا الإعلان سيحقق التنمية الاجتماعية من خلال تمكين جميع فئات المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي والإسهام في الحفاظ على هوية المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • الكويت تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فورًا
  • الكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية عبر مرسوم ملكي يوضح فيه معلومات إدارتها وغيرها
  • سمو ولي العهد يلقي كلمة دولة الكويت في المناقشة العامة للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمقر المنظمة في نيويورك
  • نائب أمير الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” خطوة رائدة في تنمية برامج القطاع غير الربحي
  • أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي قنصلي الكويت وقطر في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا