أعلنت الفنانة القديرة عواطف حلمي اعتزالها الفن نهائياً، بعد مسيرة فنية طويلة بدأت منذ عام 1962، قدمت خلالها العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، كما أنها التحقت قبل عام من اعتزالها بفرقة غنائية تؤدي فيها أغاني المطربة أم كلثوم.

معلومات عن الفنانة عواطف حلمي

الفنانة عواطف حلمي هي زوجة الراحل مجدي رزق، مصمم الديكور المسرحي، ووالدة زوجة الفنان خالد النبوي وجدة الممثل الشاب نور خالد النبوي الذي دخل عالم التمثيل مؤخرًا، وتحدثت عواطف حلمي عن علاقتها القوية بحفيدها خالد في عدة برامج وخوفها عليه من دخول مجال الفن بسبب صعوبة ظروف العمل الصعبة.

علاقة عواطف حلمي بحفيدها نور النبوي

ووجهت عواطف حلمي نصيحة لحفيدها نور النبوي أثناء استضافتها في إحدى البرامج، إذ نصحته باتباع نهج والده الفنان خالد النبوي، قائلة: «امشي على طريق والدك، لأن والده مثقف قارئ ومخلص وبيعمل بدينه وبإسلامه، شخصية محترمة، اتخذه قدوة ليك في كل حاجة، وهو فعلا بيقلده في كل حاجة».

أخر أعمال الفنانة عواطف حلمي

وكانت آخر أعمال الفنانة عواطف حلمي مسلسل «نقل عام»، إذ قدمت دور والدة «حازم»، وشارك في البطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وميريهان حسين، وريم البارودي، ودينا، ونهلة سلامة، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عواطف حلمي الفنانة عواطف حلمي نور النبوي خالد النبوي خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 202 ألف و194 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي