شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن حكار ينفقد مشروع محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض بوهران، تفقد اليوم الخميس, توجه الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك توفيق حكار, اشغال انجاز محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض بوهران.ووقف توفيق .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكار ينفقد مشروع محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض بوهران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكار ينفقد مشروع محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض...

تفقد اليوم الخميس, توجه الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك توفيق حكار, اشغال انجاز محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض بوهران.

ووقف توفيق حكار رفقة الوفد المرافق له، خلال الزيارة، على مراحل إنجاز هذه المحطة، التي يشرف على انجازها فروع مجمع سوناطراك : الشركة الجزائرية للطاقة مدعومة بالشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، والمؤسسة العمومية للأشغال البترولية الكبرى.

وقد وصلت نسبة تقدم الأشغال محطة تحلية مياه البحر بالرأس الأبيض إلى أكثر من 12%, ومن المرتقب أن يتم تسليمها نهاية سنة 2024، وستغطي احتياجات الجهة الغربية لولاية وهران من مياه الشرب بطاقة إنتاجية تصل إلى 300 ألف متر مكعب في اليوم.

وكان الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، قد وقع صبيحة اليوم، مع والي ولاية وهران قبل التنقل إلى المحطة، اتفاقية رعاية من اجل تمويل مشروع بناء مجمع مدرسي على مستوى بلدية عين البيّة بقدرة استقبال تصل إلى 360 تلميذ.

وسيمكن المجمع المدرسي سد احتياجات قطاع التربية على مستوى الولاية، وتخفيف عناء تنقل التلاميذ القاطنين بالمجمعات السكنية الجديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة

أعلنت شركة المياه بالقاهرة الكبرى، بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظيفة مهندس «ميكانيكا - ميكاتروونكس - كهرباء- مدني - اتصالات وإلكترونيات - نظم» وفقا للإعلان رقم 5 لسنة 2024، ولمدة 15 يوما.

الشروط المطلوبة لوظائف شركة المياه

وأعلن قطاع الموارد البشرية والتدريب بشركة مياه الشرب بالقاهرة الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة مهندس كالتالي:

- بالنسبة لوظيفة مهندس «ميكانيكا ميكاترونكس كهرباء - مدني - اتصالات وإلكترونيات» يشترط الحصول على بكالوريوس هندسة في التخصصات الموضحة بتقدير عام جيد على الأقل.

- بالنسبة لوظيفة مهندس نظم وحاسبات، أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة قسم هندسة النظم والحاسبات بتقدير عام جيد على الأقل، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة.

- أن يكون المتقدم مقيدا بنقابة المهندسين.

- أن يكون المتقدم مقيما بالقاهرة الكبرى.

- ألا يزيد من المتقدم عن 30 سنة في تاريخ الإعلان.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها طبقا للقانون بالنسبة للذكور.

المستندات المطلوبة لوظائف شركة المياه

وطالبت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها، تسليم المستندات التالية «صورة من شهادة الميلاد - شهادة المؤهل الدراسي - الموقف من التجنيد - صورة بطاقة الرقم القومي سارية - صورة شخصية - صورة كارنيه نقابة المهندسين».

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • الإيقاع بالرأس المدبّر لرحلات الإبحار السري بوهران
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • «التنمية المستدامة» بمطروح يتابع خطة تنفيذ مشروع إدارة المياه بـ«المتوسط»
  • "بحوث الصحراء" يتابع مشروع إدارة المياه والتربة للأراضي الجافة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة
  • وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل والساحل الشمالي