يواجه الوداد الرياضي نظيره سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الوطني مكابا، بدار السلام، بداية من الساعة الثانية زوالا لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع أبناء فوزي البنزرتي، إلى تحقيق الانتصار على سيمبا التنزاني، للإبقاء علي آمالهم كاملة في التأهل للدور الموالي، بعدما حققوا الفوز الأول لهم في المنافسة على نفس الفريق بهدف نطيف، في آخر دقيقة، خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب مراكش الكبير.

ولم تكن بداية الوداد الرياضي جيدة هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة بهدف نظيف في أولى المباريات أمام جوانينغ غالاكسي البتسواني، وبالنتيجة ذاتها أمام أسيك ميموزا الإيفواري، ما جعل إدارة الفريق تقوم بتغيير المدرب، بالتعاقد مع فوزي البنزرتي خلفا لعادل رمزي.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال فوزي البنزرتي، في الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء، إن اللاعبين والطاقم يعلمون أن المباراة ستلعب أمام فريق كبير، وأنها ستكون صعبة، لذا فالجميع سيقدمون أفضل ما لديه لحصد أكبر عدد من النقاط.

وأضاف البنزرتي، أنه منذ عامين كان مدربا للوداد، وبالتالي يعرف المجموعة بأكملها باستثناء بعض العناصر بطبيعة الحال، مشيرا إلى أن الفريق سيحاول تقديم أفضل ما لديه، وليس هناك سببا يمنعه من تحقيق شيء جيد.

وتابع مدرب الوداد الرياضي، أن غياب القائد يحيى جبران، لن يسبب أي مشكل في مباراة سيمبا، كون أن هناك 24 أو 25 لاعبا وهم يلعبون كمجموعة وهذا هو أهم شيء، مؤكدا أنه لم يسبق أن كان غياب لاعب أساسي أو اثنين عائقا بالنسبة له.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الغابوني بيير جيسلان أتشو، لقيادة مباراة سيمبا التنزاني والوداد الرياضي، بمساعدة كلا من مواطنيه، ديالو بوريس مارلايس، كمساعد أول، وسانتوميان أبلميرو، مساعدا ثانيا، بينما تم تعيين تانكي باتريس، حكما رابعا للمباراة.

ويحتل الوداد الرياضي حاليا المركز الثالث بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بسبع نقاط، ويتواجد في وصافتها جوانينغ غالاكسي البتسواني بأربع نقاط، ويتذيل ترتيبها سيمبا التنزاني بنقطتين.

كلمات دلالية الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني دوری أبطال إفریقیا الوداد الریاضی سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو

البلاد- جدة أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدة عقوبات خاصة بمباراة النصر والعين الإماراتي، التي خاضها الفريقان في مارس الماضي بربع نهائي دوري أبطال آسيا في نسختها المنقضية. وقرر الاتحاد الآسيوي تغريم كريستيانو رونالدو لاعب النصر 15 ألف دولار لمخالفة لوائح العلامة التجارية خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، كما تم تغريم النادي 7500 دولار، لعدم منع اللاعب من ذلك التصرف. وكان العين الإماراتي قد تُوج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا. كما أصدرت لجنة الانضباط عدة غرامات مالية أخرى على النصر والعين، بسبب بعض السلوكيات العدوانية- حسب وصف الاتحاد الآسيوي- بعد نهاية مباراة الفريقين، أبرزها ضد لويس كاسترو مدرب النصر، والمختص البدني روبرتو دي أوليفرا، وأحد أفراد الجهاز الإداري بالنادي الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية