تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  الأعمال الجارية التي تنفذها مديرية الطرق ، بطريق ١٧ إسكان بالقطاع الواصل من مزلقان ميناء دمياط حتى طريق دمياط/ شربين، وذلك لرد الشئ لأصله وصيانة و معالجة التموجات و إصلاح مدخل الطريق الخرساني المؤدى لبوابة الصادر بميناء دمياط..

حيث كانت " الدكتورة منال عوض " قد وجهت تعليماتها إلى المديرية ، بإدراج الطريق ضمن خطة رد الشىء لأصله، نظرًا لحيوية الطريق الذى يشهد كثافة مرورية عالية كمحور مؤدى إلى مدينة رأس البر ، وخلال التفقد ، وجهت " المحافظ " بالالتزام المواصفات الفنية وتمهيد وتخطيط جانبى الطريق و الجزيرة الوسطى، والعمل وفقًا لخطة زمنية

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الأعمال الأعمال الجارية الدكتورة منال عوض الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الجزيرة الوسطى

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط ومديرية الشباب والرياضة يناقشان عدد من الملفات الهامة

التقى الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، مع الدكتور وليد الشاذلى مدير مديرية الشباب والرياضة ، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، لبحث سبل التعاون.

محافظ دمياط

وقدم الدكتور وليد الشاذلي، التهنئة لمحافظ دمياط الجديد، بمناسبة توليه مهام عمله، كما تناول اللقاء متابعة عدد من ملفات العمل بقطاع الشباب والرياضة وأهم الأنشطة والمشروعات الجارى تنفيذها خلال الفترة الحالية.

وأكد الدكتور أيمن الشهابى، على متابعته الدورية لمنظومة العمل ، وحرص المحافظة على دعم القطاعات المختلفة لخدمة أبناء محافظة دمياط.

وبحثت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، مع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، عددا من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات رئيس الجمهورية. 

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع المحافظين ونوابهم للوقوف على تطورات الملفات الخدمية وحل المشكلات التى تمس حياة المواطنين بصورة يومية والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكدت الدكتورة منال عوض، على أهمية متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض محافظة دمياط والتى ستحقق نقلة نوعية فى حياة أبناء المحافظة وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة، بالإضافة إلى أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

من جهته أشار الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، إلى حرصه على مواصلة مسيرة البناء والتنمية التى شهدتها المحافظة واستكمال الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية بما يساهم فى تحقيق تطلعات وآمال المواطنين من أبناء دمياط، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين فى جميع القطاعات.

وأوضح الشهابى، أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

مقالات مشابهة

  • مصادر اقتصادية مطلعة توجه رسالة الى محافظ ”مركزي عدن” بخصوص البنوك الخاصة بصنعاء !
  • محافظ دمياط ومديرية الشباب والرياضة يناقشان عدد من الملفات الهامة
  • محافظ دمياط يستعرض مشروعات الشباب والرياضة
  • وزيرة التنمية المحلية تتطلع لزيادة الوعي لدى المواطنين بالتعاون مع دار الإفتاء
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال صيانة كشافات الكهرباء واستبدال وصيانة 34 كشاف إنارة بشوارع الغنايم
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل المحافظ لبحث سبل التعاون
  • محافظ دمياط يشارك في الاحتفال برأس السنه الهجرية
  • «التعليم» توجه خطابا للمديريات بشأن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية
  • السيطرة على حريق ضخم في أزق صناعة وصيانة اليخوت واللنشات السياحية بالغردقة
  • محافظ البحرالأحمر ينتقل لموقع حريق أزق صناعة وصيانة اليخوت بالغردقة