شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الجهاز المركزي إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة لـ البدون في 6 أشهر، أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، عن إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين بصورة غير قانونية خلال النصف الأول من .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الجهاز المركزي»: إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة لـ «البدون» في 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الجهاز المركزي»: إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة لـ...

أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، عن إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين بصورة غير قانونية خلال النصف الأول من العام الحالي. وقال مدير ادارة البطاقات في الجهاز طارق البعيجان لـ«كونا» أمس، إن إصدار هذه البطاقات تم ابتداء من أول يناير حتى نهاية يونيو 2023. وأشار البعيجان إلى أن الادارة نجحت في إطلاق خدمة تجديد بطاقات المراجعة إلكترونيا منذ نوفمبر عام 2022، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز المركزي. وأضاف أن عدد مستخدمي الموقع الالكتروني في تزايد مستمر، مبينا أن عملية تجديد البطاقات إلكترونيا تستغرق من 4 الى 5 أيام كحد اقصى من تاريخ تقديم الطلب وذلك تسهيلا على المراجعين. وأفاد بأن إطلاق هذه الخدمة يهدف الى تسهيل وإنجاز معاملات المقيمين بصورة غير قانونية وتسريع وتيرة إصدار الوثائق، داعيا الراغبين في تجديد البطاقات وإصدار الشهادات والوثائق إلكترونيا الى زيارة الموقع الخاص بالجهاز: (es.carirs.gov.kw).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجهاز المرکزی

إقرأ أيضاً:

بأمر الرئيس.. وزير الإسكان يعقد اجتماعًا مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير

عقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مطولاً مع محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، ورؤساء أجهزة التعمير على مستوى الجمهورية، وعدد من مسئولى الجهاز، لمتابعة موقف المشروعات التنموية المختلفة التى يتولى الجهاز تنفيذها بمختلف المحافظات، سواء ضمن خطته الاستثمارية، أو مشروعات لصالح أجهزة الدولة.

ونقل وزير الإسكان، توجيهات وتكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للوزارة وجهاتها المختلفة، وخاصة ضرورة الإسراع بمعدلات إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، وكذا مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، حيث إن تلك المشروعات تتم متابعتها بشكل مباشر من القيادة السياسية.

وأوضح الوزير، أن الجهاز المركزى للتعمير، وأجهزته التابعة، يُعد أحد الأذرع التنفيذية التابعة لوزارة الإسكان، حيث يتولى الجهاز تنفيذ الكثير من المشروعات القومية والتنموية الكبرى على مستوى الدولة، ومنها، مشروعات الطرق القومية، وعدد من المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، وغيرها من المحافظات، ومشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، ومشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، والمشروعات التنموية المتنوعة بالمحافظات الحدودية، وشبه جزيرة سيناء، كما يتولى تنفيذ المشروعات المختلفة لصالح الغير (المحافظات - جهات الدولة المتعددة).

وشهد الاجتماع استعراض ما نفذه الجهاز على مدار 10 سنوات سابقة، وكذا ما ينفذه حاليا، حيث أشاد المهندس شريف الشربيني، بالجهود المبذولة من الجهاز المركزى للتعمير خلال الفترة السابقة، حيث عمل الجهاز خلال 10 سنوات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2014 وحتى الآن، فى تنفيذ 1642 مشروعاً (تم وجار الانتهاء من تنفيذها) بإجمالى استثمارات 142.3 مليار جنيه، مشدداً على مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مختلف المشروعات فى أوقاتها المحددة وبأعلى جودة.

مقالات مشابهة

  • حول بيان المركزي الليبي للإيراد والإنفاق لستة أشهر
  • بأمر الرئيس.. وزير الإسكان يعقد اجتماعًا مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير
  • هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi
  • البنك المركزي يصدر تعليمات حول مراجعة عمليات الصرف وكذلك آلية جديدة لتوفير العملة الأجنبية للمسافرين ..
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • المركزي: فتح الحساب المصرفي لا يحتاج إلى إبراز بطاقة الدعم
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 140 مليار جنيه
  • تحذير من عادة تؤثر على نمو الجنين.. أشهر أعراضها الحمى والغثيان
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه غدا