موقع 24:
2024-07-04@14:24:31 GMT

هل انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

هل انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الكثير من الجدل والشائعات عقب احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف أمس 18 ديسمبر (كانون الأول) بمفردها دون زوجها هشام عاشور، بالإضافة إلى حضور الأخير مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة بمفرده، للمشاركة في عرض فيلم "المعزة-The Goat" بالمهرجان، الذي ظهر فيه مع نيللي، وفتحي عبدالوهاب، وسيد رجب، كضيوف شرف.

وتركت نيللي زوجها عاشور حق الرد على شائعات الانفصال بمفرده خلال تواجده في المهرجان، نافياً الأمر جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن نيللي متواجدة منذ أسبوع في الرياض للخضوع لبروفات مسرحية السندباد، المرتقب عرضها في الفترة من 18 إلى 28 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، والذي يشاركها البطولة كريم عبدالعزيز.
وأكد عاشور أن ارتباط نيللي كريم بالعرض المسرحي منعها من حضور العرض الأول لفيلمها العالمي "The Goat أو "المعزة" للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب وسيد رجب.

نيللي كريم.. في سطور

واحتفلت نيللي مساء أمس بعيد ميلادها الـ49، التي استطاعت أن تحجز لها مكاناً وسط جيلها، بأعمال مميزة، شارفت الـ70 عمل، وكان أول ظهور لها على شاشات التلفزيون في "ألف ليلة وليلة" برمضان 1995، فلفتت انتباه سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، التي اختارتها لتشارك في مسلسل "وجه القمر" 2000، فكانت أولى أعمالها كممثلة، أما أولى أعمالها السينمائية كان فيلم "سحر العيون" مع حلا شيحة وعامر منيب، عام 2002، ومن أبرز أعمالها السينمائية "فتح عينيك" و"غبي منه فيه"، و"حرب أطاليا"، وأحلام الفتى الطائش" و"زهايمر" و"الفيل الأزرق" و"كازابلانكا" وأحدثهما، فيلمي "ع الزيرو" مع محمد رمضان، و"فوي! فوي! فوي!" مع محمد فراج.

ومن أشهر أعمالها التلفزيونية "بنت اسمها ذات" و"لأعلى سعر"، و"سقوط حر"، و"تحت السيطرة"، و"بـ100 وش"، و"ضد الكسر"، و"فاتن أمل حربي"، وأحدثها مسلسلي "عملة نادرة" و"ليه لأ 3"، فيما تستعد لمسلسلها المرتقب في رمضان 2024 بعنوان "فراولة" المكون من 15 حلقة، وهو مسلسل كوميدي. ولدى نيللي أربع أبناء، وتزوجت 3 مرات، آخرهم هشام عاشور، الذي تزوجها في 2021.

مسرحية "السندباد"

وتجسد نيللي البطولة النسائية في مسرحية "السندباد" أمام كريم عبدالعزيز، كما يشاركهما، كل من بيومي فؤاد، وشيماء سيف، ومصطفى خاطر، وتدور أحداثها في إطار كوميدي، وتحكي قصة حياة السندباد بشكل يتم تقديمه للمرة الأولى على خشبة المسرح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيللي كريم نجوم نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

نشرت المطربة أصالة أحدث أعمالها الغنائية ألبوم الجديد "ثم أنا" منذ ساعات قليلة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

أصالة تروج لألبومها الجديد "ثم أنا"

علقت أصالة قائلة: "بقدم لكم عملي هذا (ثم أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه.. قبل ما تحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّه .. تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهي الأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّة محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحن".

أصالة 

واضافت أصالة قائلة: "سافرت بألبومي هاد بلاد كتيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي، ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده ..تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا و نأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة".

وانهت أصالة حديثها، معلقه: "كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم، وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه".

ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"

مقالات مشابهة

  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية