شفق نيوز:
2024-10-02@00:45:54 GMT

ميسي يواجه فريق طفولته رفقة انتر ميامي

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

ميسي يواجه فريق طفولته رفقة انتر ميامي

شفق نيوز/ يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه طفولته نيولز أولد بويز، بعدما وافق الأخير على خوض مباراة ودية أمام إنتر ميامي الأميركي الذي يدافع عن ألوانه بطل مونديال قطر في فبراير/ شباط المقبل.

وأعلن النادي الأميركي الذي انضم إلى صفوفه ميسي في يوليو/ تموز الماضي قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، الاثنين، أنه سيستضيف النادي الأرجنتيني في ملعبه بميامي في 15 فبراير.

ويقع مقر فريق نيولز أولد بويز في مدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث ولد ميسي ونشأ وبدأ ممارسة كرة القدم، قبل أن ينضم إلى برشلونة الإسباني في سن الـ13 عاما.

كما يتحدر الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي الحالي، من روزاريو ودافع عن قميص النادي في ثلاث، محطات قبل أن يشرف عليه كمدرب في العام 2012.

وقال مارتينو "أنا متحمس للترحيب بفريقي المحبوب نيولز أولد بويز في ميامي. ستكون هذه مباراة خاصة بسبب كل ما يعنيه نيولز أولد بويز بالنسبة لي".

وأضاف "ستكون أيضا فرصة جيدة للاستعداد لموسم يعد بأن يكون مثيرا".

وستكون ودية إنتر ميامي المباراة الأخيرة في برنامجه التحضيري للموسم الجديد، علما أنه سيواجه أيضا ضمن استعدادته منتخب السلفادور في سان سلفادور في 19 يناير.

كما سيخوض ميسي ورفاقه مباراتين وديتين في السعودية بمواجهة النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء أطلق عليه المنظمون لقب "الرقصة الأخيرة" والهلال (بين 29 يناير والأول من فبراير)، قبل أن يسافر إلى هونغ كونغ ثم طوكيو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميسي انتر ميامي نيولز أولد بويز

إقرأ أيضاً:

العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو

العين يتعاقد رسمياً مع الدولي الأرجنتيني جينو إنفانتينو (20 عاماً) قادماً من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة

مقالات مشابهة

  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر