أصدرت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد برئاسة الأنبا تادرس مطران المحافظة وضواحيها بيان صحفي قدمت فيه التهنئة القلبية باسم الأنبا تادرس ومجمع كهنة المطرانية وشعب الكنيسة  ببورسعيد للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وجاء في البيان " فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي مجددا يدل على ثقة الشعب المصري العظيم في سيادته، وفى نجاحه في تولي فتره رئاسية آخرى يتحمل فيها مسؤولية قيادته للجمهورية الجديدة "

وتابع الأنبا تادرس مطران بورسعيد وضواحيها مؤكدا خلال البيان الصحفى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد أرسى دعائم الوطنية في الجمهورية الجديدة من عدل، ومساواة، وتنمية وتعمير، وتطوير، وأمان.

واستكمل مطران بورسعيد موجها رسالة محبة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا خلال البيان "  إن خروج الشعب المصري بكامل طوائفه شبابا وكبارا في مظاهرات الحب التي رأيناها على مدار ثلاثة أيام تدل على ثقة ومكانه سيادتكم عند جموع الشعب المصري".


واختتم الأنبا تادرس مطران بورسعيد وضواحيها قائلا " اننا جميعا واثقين أن الله  قادر ان يكون عونا للرئيس لنجني  سويا ثمار تعب الرئيس الدؤوب من أجل رفعة شأن مصرنا الحبيبة دائما، تحيا مصر "

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية رئيس الجمهوري ثقة الشعب الانتخابات مطرانية الأقباط الأرثوذكس عبد الفتاح السیسی الأنبا تادرس

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية

استقبل  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الأنبا بولا، مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الإرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا بولا على تهنئة  المستشار محمود فوزي بمنصبه متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، ومشيدًا  برؤية سيادته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدًا بالدور  الرائد الذي تقوم بها  الكنيسة في تأكيد  قيم التسامح والمحبة وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم جهود التنمية. وشدد على أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر .

واختتم اللقاء بأهمية توطيد العلاقات بين الجانبين وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • احتفال القدّيس جيروم
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان