علق توفيق السيد، الخبيير التحكيمي، على الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

المكتب الإعلامي بغزة: ارتفاع عدد الصحفيين الشهداء إلى 97 منذ بداية العدوان رضا عبدالعال: كولر سبب خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

وقال السيد فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة بعد تدخل المدافع ضده، واندهشت من موقف حكام الفيديو”.

وأضاف: "ركلة جزاء مارسيلو صحيحة ولا شك فيها، وهو نجح في توريط بيرسي تاو بذكاء في الكرة وسقوطه، ولكن الكرة ليست أصعب من لعبة كهربا لاحتسابها لصالح المارد الأحمر”.

وتابع: "الحكم البولندي لديه أخطاء بالجملة في المباراة، ولا أرى أنه أفضل حكم بالعالم ولكنه هو ابن الفيفا المدلل”.

وخسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما باستاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني للعب معه الجمعة المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توفيق السيد الأهلى نهائي كأس العالم

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)

تتطلق منافسات بطولة دوري الكرة النسائية في ثوبها الجديد، غدًا بين الأهلي والزمالك، ليبدأ الموسم بمشاركة قطبي الكرة المصرية في ديربي تتجه إليه الأنظار. 

موعد ومكان مباراة الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة دوري الكرة النسائية، بين الأهلي والزمالك في تمام الرابعة عصر غد على ملعب الزمالك بميت عقبة.

من هي حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تكون شاهندة سعد المغربي، هي حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية 

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بنادي الزمالك

قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية كشفت قناة الزمالك عن ظهور خاص لأول مرة، عقب توقيع العقود، خلال تدريباتهن، إذ أكد عادل حسين، المدير الفني لفريق الكرة النسائية بالزمالك، أن النادي قام بتدعيم فريق الدوري، وقطاع الناشئات ويسعى لتحقيق مركز جيد، إذ يستهدف البطولات من الموسم القادم: «أكيد مش هتاخد دوري ممتاز من أول مرة، لأن في فرق بالفعل بتلعب من بدري، ولكن بنتأمل في مركز كويس، وإن شاء الله الموسم الجاي نحقق البطولة». 

 

مفاجأة في دوري الكرة النسائية 

وتكتسب أول مباراة في الجولة الأولى من مسابقة دوري الكرة النسائية أهمية كبرى لأنها تجمع بين الأهلي والزمالك أهم قطبين في مصر، بالإضافة إلى 7 مباريات أخرى، على رأسها فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، وزد إف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

وتلعب النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بمشاركة 19 فريقًا بعد مرور 26 عامًا من انطلاق المسابقة تزامنًا مع قرار فيفا، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية النسخة الحالية.

مقالات مشابهة

  • بعدة مفاجآت.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • قائمة اغتيالات إسرائيلية لقادة حزب الله عبر صفقات بالمليارات للإبلاغ عن أماكن وجودهم.. عمرو أديب يفجر مفاجآت
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • حرق الأوراق بالجملة
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • أحمد بلال: الزمالك يستحق المكسب.. وكولر ارتكب أخطاء جسيمة