صحافة العرب:
2024-07-07@07:14:05 GMT

- اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي، ذكرت تقارير صحفية nbsp;عن اهتمام nbsp;إدارة نادي الاتحاد السعودي، بضم مدافع جديد لتعويض اللاعب المصري، أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة.وتعرض .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي

ذكرت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي الاتحاد السعودي، بضم مدافع جديد لتعويض اللاعب المصري، أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة.

وتعرض اللاعب أحمد حجازي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال آخر مباريات له مع الاتحاد في الموسم الماضي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

وذكرت صحيفة "البلاد" السعودية، في تقرير لها أن إدارة الاتحاد قامت بالتفاضل، بين عدد من الأسماء العالمية لتولي خلافة حجازي في الدفاع.

يتصدر قائمة اللاعبين، المدافع الهولندي فيرجل فان دايك من فريق ليفربول، ويُعد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم تتويج "الريدز" بلقب عام 2019-2020، ولكن لم يتم إصدار أي تعليق رسمي، من قِبَلِ مسؤولي الاتحاد بشأن هذا الموضوع.

فان دايك

وفي نفس السياق، يُدرس فريق إدارة "العميد" فكرة ضم اللاعب المغربي رومان سايس، الذي يلعب لفريق بشكتاش التركي ويعتبر من نجوم منتخب المغرب، في مسعاهم لتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر.

رومان سايس

نجح الاتحاد في التعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، ومن بينهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، لاعبي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابقين.

بالإضافة إلى الثنائي الفرنسي المذكورين، ضمت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو، البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" لاعب نادي سيلتك الأسكتلندي.

يذكر أن انتقل حجازي إلى صفوف الاتحاد في صيف 2021، حيث شارك مع الفريق في 80 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفا، وتوج بلقب الدوري السعودي المحترفين وكأس السوبر السعودي.

أحمد حجازي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ ينعي اللاعب أحمد رفعت

محافظ كفر الشيخ ينعي اللاعب أحمد رفعت

نعى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، ببالغ الحزن والأسى، اللاعب أحمد رفعت، جناح فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، ابن قرية إبشان التابعة لمركز بيلا، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، عن عُمر ناهز الـ31 عامًا، بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية التي مر بها في شهر مارس الماضي، وسقوطه الذي فاجأ الجميع، بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

المحافظ يوجه العزاء لأسرة الفقيد الراحل

ووجّه المحافظ، العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، داعيًا الله العلي القدير أنّ يتغمده بواسع رحمته، وأنّ يدخله فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

مدير إدارة العلاقات العامة يشارك في تشييع جنازة اللاعب

وكان محافظ كفر الشيخ، قد أوفد محمد سليمان، مدير عام العلاقات العامة بديوان عام المحافظة، للمشاركة في تشييع جنازة اللاعب أحمد رفعت، وتقديم واجب العزاء لأسرته.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • محافظ كفر الشيخ ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي