شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلي القيعي رباعية الزمالك كريزة سيد المواسم في تاريخ الأهلي، 01 23 ص الجمعة 14 يوليو 2023 الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلي القيعي: رباعية الزمالك «كريزة» سيد المواسم في تاريخ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلي القيعي: رباعية الزمالك «كريزة» سيد المواسم في...

01:23 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

الأهلي

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حساب الزمالك يعد «كريزة» التورتة للنجاح الهائل الذي حققه الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد القيعي في تصريحات تليفزيونية أن السوسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، هو مدرب قدير وناجح في التعامل مع كل الظروف مشيرًا إلى أنه رغم غياب مروان عطية لاعب الوسط لوفاة والده نجح في التعامل مع هذا الموقف.

القيعي: المباراة كانت أمام منافس قوي

وأضاف رئيس شركة الكرة أن مباراة القمة كانت أمام منافس قوي أمام الزمالك إلا أن كولر مدرب يفهم سيكولوجية المباراة خاصة أن لها حسابات خاصة للجمهور ويجب التركيز لعدم الخسارة في المباراة.

القيعي: موسم تاريخي للأهلي

وأوضح أن الموسم تاريخي حققه الأهلي ينتظر النادي أن يكتمل بالفوز بلقب كأس مصر والسوبر المصري بجانب السوبر الأفريقي.

وأضاف القيعي أن الأهلي ناجح ومميز تحت قيادة كولر بجانب التوفيق الذي لا يأتي إلا للمجتهدين مشيرًا إلى أن هذا الموسم هو سيد المواسم في تاريخ النادي.

القيعي يعلق على طلبات كولر الصيفية

واختتم القيعي تصريحاته مؤكدًا أن مارسيل كولر حدد طلباته في الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد موضحًا أن الصفقات ليست كثيرة مشيرًا إلى أنهم يعملون على تحقيقها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رباعیة الزمالک عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.. عودة شوبير

الأهلي ضد طلائع الجيش.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة طلائع الجيش، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم، أمام طلائع الجيش، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة الضغط على فريق بيراميدز صاحب صدارة الدوري الممتاز، بفارق 11 نقطة لصالح الفريق السماوي، ولكن بفارق 4 لقاءات لصالح كتيبة يورتيشيتش.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة من 22 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 35 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات وسقط في فخ التعادل خلال 11 مباراة، وتلقى 9 هزائم.

تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

اختيارات مارسيل كولر لمواجهة طلائع الجيش ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/tP4pZ54idL

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 8, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.. عودة شوبير
  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • بهدفيه أمام الإسماعيلي.. عبدالله السعيد يدخل تاريخ الكرة المصرية