موقع 24:
2024-09-16@23:30:42 GMT

ألابا يخضع للجراحة في النمسا

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

ألابا يخضع للجراحة في النمسا

سيخضع دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد وقائد منتخب النمسا، لعملية جراحية في مدينة إنسبروك غربي النمسا، حسبما أعلن لاعب كرة القدم الألماني السابق أولي هونيس.

وقال هونيس، الرئيس الفخري لبايرن ميونخ، في حديث لقناة " Servus TV" أمس الإثنين: "لقد نجحنا في ترتيب خضوعه لعملية جراحية في إنسبروك على يد طبيب نثق به كثيراً".

#ألابا يفاضل بين الجراحة في إسبانيا والنمسا#24Sport
https://t.co/KBaKMtbCWR

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 18, 2023

وتعرض ألابا لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى يوم الأحد الماضي أثناء مباراة ريال مدريد أمام فياريال.

وأكد الأطباء أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، وهي إصابة من المتوقع أن تبقيه بعيداً عن الملاعب لعدة أشهر.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم، كلاوس ميتردورفر لنفس القناة أن إصابة ألابا "صدمة لكل أسرة كرة القدم النمساوية"، وتمنى أن يعود للعب في أقرب وقت ممكن.

وتخشى النمسا فقدان نجمها البالغ من العمر 31 عاماً في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق في 14 يونيو (حزيران) في ألمانيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديفيد ألابا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني