نجحت مديرية التموين بالقليوبية، تحت إشراف عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، فى تنظيم آلية توزيع كميات السكر المخصصة للمحافظة بإجمالى توزيع 163طن و 900 طن سكر بالمدن والقرى حتى الآن، حيث تم توزيع كميات من سكر المبادرة علي المواطنين بسعر 27 جنية للكيلو، وللتأكد من وصولها إلى المواطنين بجميع المدن والقرى.

وذلك بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبئ عن المواطنين وتنفيذا لمبادرة دولة رئيس مجلس الوزراء في تخفيض الأسعار وتعليمات الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

حيت تم توزيع كمية قدرها 45 طن بالقناطر الخيرية، وكمية قدرها 25 طن بحي شرق شبرا الخيمة، وكمية قدرها 21 طن بالخانكة، وكمية قدرها 7 طن و500 كيلو بقليوب، وكمية قدرها طن و400 كيلو بكفرشكر، وكمية قدرها طن بقها.

ومن جانبه، أكد عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، فى بيان صحفى، أنه تم توفير كميات إضافية من السكر بالتنسيق مع موردين من داخل وخارج المحافظة، وتم طرحها بالأسواق.

أما عن توزيع كميات من سكر المبادرة على المواطنين ليكون إجمالي الكميات الموزعة اليوم بمحافظة القليوبية163طن و 900 كيلو سكر المبادرة تحت إشراف ورقابة التموين ومباحث التموين ومجالس المدن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تموين القليوبية سكر التموين بالقليوبية تخفيض الأسعار

إقرأ أيضاً:

وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد

كتب- محمد سامي:

قال شريف فاروق وزير التموين الجديد، إنَّ خدمة المواطنين هي رقم 1، وتخفيف العبء على المواطن المصري هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

وأضاف وزير التموين عقب أداء اليمن الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقناة «إكسترا نيوز»: «العمل سيبدأ من اليوم، بعد حلف اليمين وإن شاء الله النتائج سيشعر بها المواطن سريعًا جدًا ونعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين».

وأكد أنَّه سيتم توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم الى مستحقيه عناوين هامة جدًا يجب أن نبدأ بها، متابعا «بالحديث عن ضبط الأسعار سيتم التنسيق بين الوزارات المعنية، خاصة وزارة الزراعة ووزارة المالية، لضبط الأسعار بتكليف من رئيس الوزراء».

وتابع: «المستحقون سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية وهي أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وإن شاء الله سنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجي».

مقالات مشابهة

  • وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين «رقم 1» 
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • الحكومة المكلفة تحدد أماكن توزيع كميات جديدة من «البيض واللحوم»
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • «أحلام مشروعة».. مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة