شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن صرف بدل نوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية في الداخلية، بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد بشأن منح بدل النوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية بالجهات الحكومية، .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صرف بدل نوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية في «الداخلية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صرف بدل نوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية في «الداخلية»

بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد بشأن منح بدل النوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية بالجهات الحكومية، وافق ديوان الخدمة المدنية على إعادة صرف بدل النوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية من المستحقين.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، فقد وجه الخالد بسرعة إجراءات الصرف للمستحقين، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، وأن البدل يأتي في إطار تقدير الوزير الخالد لجهود أبنائه وبناته منتسبي وزارة الداخلية من المدنيين شاغلي الوظائف الإشرافية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق

مسقط - العُمانية
أكدت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن تحقيقها نسبة 166بالمائة من مستهدفاتها في مبادرات التوظيف لمشروعات الطرق الفنية والتخصصية والحرفية عبر توفير 333 فرصة عمل للعُمانيين في عدد الشركات العاملة في مجال الطرق حتى نهاية الربع الثالث من هذا العام، مقارنة بالمستهدف لعام 2024 والمحدد بـ(200) فرصة عمل.

وقامت الوزارة بتنفيذ مجموعة من المبادرات لتوفير العديد من فرص العمل للعُمانيين في مختلف المجالات وفي جميع القطاعات بالإضافة إلى سعيها لتعمين عدد كبير من الوظائف سواء الوظائف الفنية و التخصصية أو الإدارية والحرفية.

وتعمل لجنة تنظيم سوق العمل بالقطاع اللوجستي على مستهدفات موضحة في بطاقة الأهداف الرئيسة للوزارة المحددة من قبل وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040.

يذكر أن وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تتابع جميع الشركات في مدى التزامها بنسب التوظيف واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الشركات التي لا تلتزم بالنسب المحددة للتوظيف.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح
  • وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح
  • وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح
  • أطعمة تسهم في تأخير الزهايمر وتعزيز صحة الدماغ
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • 166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق
  • وظائف شاغرة في أمانة الرياض
  • الحكومة العراقية تعوّل على القطاع الخاص.. له مستقبل الوظائف وصناعة القرارات الاقتصادية
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني