أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك دفع بتشكيل خاطئ أمام الأهلي، مشيرا إلى أن المدرب الأجنبي دائمًا يصر على نفس افكاره والتشكيل الذي سيخوض به اللقاء، كما أنه لم يستعد جيدًا لمواجهة بطل إفريقيا.

أخبار متعلقة

«واجهنا فريقًا كبيرًا».. قمصان يعلق على انتصار الأهلي

بركات: القمة درس للزمالك.

. وأنصح كولر بهذا القرار

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: «كنت حاضرا لمواجهة القمة، والزمالك لم يكن يمتلك وسط ملعب في الشوط الأول، وبالنسبة لي الديفيندر رقم 6 مثل حارس المرمى، وحسام عبدالمجيد وعبدالغني هم من كانوا يتصدوا فقط لهجوم الأهلي خلال الشوط الأول».

وأضاف: «الشوط الثاني كان الزمالك أفضل بعدما أجرى أوسوريو تغييرات ودفع بـ روقا ومحمد طارق والسيسي وعمر جابر، لكن الشوط الأول وسط ملعب الزمالك كان (شوارع) كما أن استقبال الهدف الأول مبكرًا، ثم كرة افشة، لم يكن قرارات أوسوريو جيدة في بداية المباراة وتشكيل الفريق الأبيض كان سيئا».

وواصل: «كان من الطبيعي أن يحضر أوسوريو جيدًا لمواجهة الأهلي، كل مواجهة لها لاعبين وخطط مختلفة، فقط هو اعتمد على تفوقه في المواجهات السابقة، ولم يستعد جيدًا للمواجهة».

وأكمل: «شيكابالا نفس أدوار نداي، وزيزو نفس أدوار نيمار، وأحمد سيد زيزو لا يجيد في رقم 8، ولاعبي الهجوم لا يجيدون الأدوار الدفاعية، والجميع أشاد بـ فتوح لأنه لاعب مهاري، لكنه لاعب يغامر في التمريرات بعض الأوقات ولذلك لا يجيد اللعب في مركز 6، وكان الأفضل وجود روقا من بداية اللقاء».

وزاد: «الزمالك لو استقبل الهدف الثاني من أفشة كانت الأمور ستزيد صعوبة في الشوط الأول، تمت الإشادة كثيرا بـ أوسوريو، لكنه لم يكن جيدًا في لقاء الأهلي ولم يدير اللقاء بالشكل الأمثل».

الزمالك الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك الاهلي الشوط الأول ا لمواجهة

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر

 


أدى الثنائي أحمد فتوح وسيف جعفر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

ويواصل أحمد فتوح التأهيل في ظل إصابته في كاحل القدم، في حين يعاني سيف فاروق جعفر من إصابة في العضلة الخلفية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري