ظهر النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو الحائز على جائزة الأوسكار مع شقيقة حبيبته السابقة كيت موس وهي عارضة الأزياء لوتي موس في أحد المطاعم بالعاصمة البريطانية لندن.


 

وظهر ليونارد مع لوتي، وهم في حالة انسجام ويتحدثان ويضحكان حتى الساعات الأولى من الليل، وغادرا المطعمفي الساعات الأولى من الصباح، وفق ما نقلته "ديلي ميل".


 

وكان دي كابريو، قد خرج في تصريحات صحافية في لندن عند سؤاله عن كرة القدم ونادي آرسنال، ليؤكد أنه لا يتابعكرة القدم، ولا يعرف نادي آرسنال، ليقول: "ما هو آرسنال؟" ما أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل.


 

من جانبه رد مسعود أوزيل، على تصريحات دي كابريو، عبر منصة "إكس" وكتب ساخراً: "آرسنال نادي كرة قدم،عمره أكبر من 25 عاما، فلماذا قد يعرفه؟"- في إشارة إلى عمر صديقات النجم الأميركي الأصغر منه.


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا

احتفلت ميلي بوبي براون بزفافها على جيك بونجيوفي في حفل خاص أقيم في «فيلا سيتينالي» بإيطاليا، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، وتألقت ميلي بإطلالة مميزة بفستان كورسيه من الدانتيل الشفاف الأبيض وطرحة أنيقة، بينما كان شعرها مصففاً إلى الأعلى.

وشارك الثنائي صور حفل الزفاف مع جمهورهما بعد إقامته بشكل سري في مايو الماضي. نشرت ميلي بوبي براون ألبوم صور عبر حسابها على «إنستجرام» معلقة: «إلى الأبد، زوجتك»، فيما نشر جيك بونجيوفي مجموعة من الصور أيضاً وعلق قائلاً: «إلى الأبد، زوجك».

حفل زفاف ميلي بوبي براون

تفاعل عدد كبير من الجماهير والمتابعين على صور حفل زفاف الثنائي بعد نشرهما صور من حفل الزفاف، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ألف مبروك»، وأيضًا: «جميلة جدا»، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

 كانت إطلالة بونجيوفي مميزة حيث ارتدى بدلة باللونين الأسود والأبيض لتكمل زوجته، كما أنه كان يرتدي سترة بيضاء مع ربطة عنق سوداء وسروال، كما أنه ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء.

في أبريل 2023، أعلنا ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي خطبتهما، وكان لديهما حفل زفاف خاص في مايو، وذلك قبل أن تكثر الشائعات في أواخر سبتمبر حول وجودهما في إيطاليا  من أجل إقامة الحفل مع الأصدقاء والعائلة.

View this post on Instagram

A post shared by Millie Bobby Brown (@milliebobbybrown)

معلومات عن ميلي بوبي براون

- ولدت ميلي في 19 فبرايرعام 2004، في «مربلة»، وهي مدينة ساحلية في مقاطعة مالقة بأندلسية جنوب إسبانيا.

- تحمل الجنسية البريطانية.

-  تعتبر ميلي أصغر موديل تعمل لدى ماركة «كالفين كلاين» العالمية في تاريخها

- بدأت مسيرتها الفنية خلال عام 2013، في أول عمل تمثيل لها كنجمة شرف في المسلسل الدرامي الخيالي «ABC».

- لعبت دور البطولة في مسلسل «BBC America».

- في نوفمبر 2016، لعب براون دور البطولة في الفيديو الموسيقي لأغاني «Sigma» و«Birdy» و«Find Me».

-  قدمت لأول مرة عرض الأزياء في حملة «Calvin Klein By Appointment» ، وفي الشهر التالي وقعت على وكالة «IMG Models».

مقالات مشابهة

  • حزب بارزاني:تزوير الانتخابات “حرام”!
  • هل أخطأ كلاوزفيتز في أن الحرب امتداد للسياسة؟
  • وداعاً أمــــيـر الحُـســن
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • أطعمة تجعلك تبدو أصغر سنا
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج