شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “باتيلي يجب التعاون مع الأمم المتحدة لتنفيذ مشروعات تحقق التنمية المستدامة، الوطن رصد ‏ عبّر المبعوث الأممي في ليبيا عبدالله باتيلي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر عن دعمه القوي لالتزام ليبيا بأهداف .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “باتيلي: يجب التعاون مع الأمم المتحدة لتنفيذ مشروعات تحقق التنمية المستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“باتيلي: يجب التعاون مع الأمم المتحدة لتنفيذ مشروعات...

الوطن| رصد

‏ عبّر المبعوث الأممي في ليبيا عبدالله باتيلي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر عن دعمه القوي لالتزام ليبيا بأهداف التنمية المستدامة، وجدد شكره للشركاء القائمين على الدعم الفني والمالي لجهود التنمية وبناء السلام في ليبيا.

جاء ذلك في لقاءٍ جمع باتيلي ورئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة وعدد من السفراء وشركاء الأمم المتحدة في ليبيا؛‬⁩ للاحتفال بمرور ستة أشهر على إطلاق إطار الأمم المتحدة للتعاون من أجل التنمية المستدامة 2023-2025.

كما أشار باتيلي إلى المنعطف الحرج الذي تمر به ‏ليبيا، موضحًا إن إطار التعاون من أجل التنمية المستدامة في ظل سياق التحضير للانتخابات وإنهاء المراحل الانتقالية يعتبر طريقة فعالة لبناء أسس أقوى للحكم الرشيد من خلال ضمان مشاركة الجميع، وتحسين الأداء في مجال التنمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المستدامة فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية


استكمالا للقاءات الرسمية التي يعقدها خلال زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية، قام شريف فتحي وزير السياحة والآثار بزيارة المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في منطقة الشرق الأوسط، بالرياض، حيث التقى  سامر بن إبراهيم الخراشي مدير المكتب، وفريق العمل.

وخلال اللقاء، تم استعراض الهدف من إنشاء هذا المكتب الإقليمي والدور والأنشطة التي يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، واهتمامه بتشجيع الاستثمار في قطاع السياحة من خلال القيام بوضع أدلة استرشادية للاستثمار والتي من شأنها أن تساعد الدول الأعضاء في التعرف على الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة بها بما يساهم في خلق مناخ جاذب للاستثمار.

وتناول اللقاء أيضاً بحث تعزيز سبل التعاون في عدد من المجالات من بينها مجال بناء القدرات من خلال تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات العاملين بقطاع السياحة في مصر، الاستفادة من منظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعرف علي أفضل الممارسات لعلاقات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، هذا بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات الخاصة بالأدلة الاسترشادية للاستثمار التي تقوم المنظمة بوضعها.
 

1000181964 1000181970 1000181967

مقالات مشابهة

  • دور الذكاء الاصطناعي في دعم أهداف التنمية المستدامة (2-4)
  • أمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة
  • ليبيا تستنكر استمرار حرب الإبادة في عزة وتوسعها في لبنان
  • عضو بـ«صناعة الشيوخ»: مشروع رأس الحكمة يعزز التنمية الحضرية المستدامة
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • شريف فتحي يلتقي المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط
  • «آيروس» بضيافة أبوظبي لمناقشة دور الروبوتات في التنمية المستدامة
  • وفد أمريكي يزور محافظة دمياط لبحث دعم التنمية المستدامة
  • شراكة مثمرة بين الدولة والمجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة |خاص
  • وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى البنية التحتية الرقمية