شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بايرن ميونخ الألماني يدرس التعاقد مع نجم الأهلي المصري، فريق بايرن ميونخ يعاني من الأخطاء الدفاعيةكشفت مصادر صحفية مصرية أن محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، يعد واحدًا من أربعة لاعبين مرشحين لتعزيز .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ الألماني يدرس التعاقد مع نجم الأهلي المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ الألماني يدرس التعاقد مع نجم الأهلي المصري
فريق بايرن ميونخ يعاني من الأخطاء الدفاعية

كشفت مصادر صحفية مصرية أن محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، يعد واحدًا من أربعة لاعبين مرشحين لتعزيز خط دفاع بايرن ميونخ، وفقًا لرغبة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

ً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى

وحسب تقارير صحفية فإن توخيل طلب من فريق تحليل أداء النادي البحث عن مدافع يتمتع بقدرة على بناء اللعب من الخلف ويظهر أداءً متميزًا ومختلفًا، وتم ترشيح أربعة لاعبين لهذا الدور، من بينهم محمد عبدالمنعم.

وأشارت إلى أن فريق بايرن ميونخ يعاني من الأخطاء الدفاعية، وبناءً على ذلك تم تقديم هؤلاء اللاعبين إلى المدرب، ومن بينهم عبدالمنعم.

وأضافت أن محمد عبدالمنعم يحظى أيضًا بالاهتمام من فيردر بريمن الألماني، إضافة إلى مراقبة بايرن ميونخ له.

وقد قدم محمد عبدالمنعم أداءً مميزًا مع الأهلي في الموسم الحالي، حيث قاد فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا بتسجيله الهدف الحاسم في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، التي أُقيمت على ملعب محمد السادس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز