شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن تحديد مطلع العام المقبل موعدا لتجمع المنتخب الوطني العراقي استعدادا لبطولة آسيا التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل.

وقال عضو اتحاد الكرة فراس بحر العلوم، لوكالة شفق نيوز، ان "الاتحاد وبالاتفاق مع مدرب منتخبنا الوطني، الاسباني خيسوس كاساس، تم تحديد يوم 2 من كانون الثاني موعداً لتجمع المنتخب الوطني".

وأضاف أن "التجمع سيكون مباشرة في أبوظبي"، مستبعداً أن "يكون هناك أي تجمع في العراق قبل التوجه الى الإمارات".

واشار الى ان "المنتخب العراقي سيواجه ودياً منتخب كوريا الجنوبية في أبو ظبي يوم 6 من شهر كانون الأول على هامش التجمع في أبو ظبي"، مبيناً أن "المنتخب العراقي سيتوجه بعد لقاء كوريا الجنوبية الودي الى قطر استعداداً لبطولة آسيا التي ستقام في قطر للفترة من 12 كانون الثاني وإلى غاية 10 شباط 2024".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة قرر إقامة البطولة في ثمانية ملاعب، من ضمنها ستة ملاعب شاركت في استضافة كأس العالم 2022 في قطر، وهي ستاد الجنوب، ستاد البيت، ستاد أحمد بن علي، ستاد الثمامة، ستاد المدينة التعليمية، ستاد خليفة الدولي، وينضم إليها ستاد جاسم بن حمد، وستاد عبدالله بن خليفة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي اتحاد الكرة بطولة آسيا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)
أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة الديار العربية «غرب آسيا»، مؤكداً أن المستوى الذي ظهر به «أبيض الشباب» جاء نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وثمن معالي رئيس الاتحاد دور الجهاز الفني والإداري في إعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأضاف: «نُشيد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة، ونثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية».
وقال: «إن اتحاد الكرة يوفر بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات جماهيرها. إن لاعبي أبيض الشباب هم رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي، وسيكونون مؤثرين في أنديتهم، لذلك ندعوهم إلى مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها لخدمة الكرة الإماراتية».

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يطارد لقب «غرب آسيا» أمام «الأخضر»

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة