نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق منشورا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وكتب احمد حسن:"كولر يعقد محاضرة فنية بالفيديو اليوم للحديث عن سلبيات وإيجابيات مباراة فلومينينسي ، وبعض أعضاء الجهاز الفني للأهلي سيتواجدون في ملعب مباراة السيتي وارواوا الياباني الليلة".


وخسر الأهلي أمام الفريق البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ليفشلالأهلي في بلوغ المباراة النهائية لمونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح كولر - في تصريحاته عقب اللقاء - أن إهدار العديد من الفرص كان السبب في الخسارة أمام فلومينينسي،مشيرا إلى أن الأهلي مازال يعاني من هذه الظاهرة.وتابع: " الأهلي يعاني كذلك من الإرهاق بسبب ضغط المباريات، الأمر يكون صعبا عندما تلعب مباراة كل يومين، فالتركيز هنا يذهبللاستشفاء، وتركيزنا كان مشتتا أمام فلومينينسي".

وعن سبب غياب أحمد نبيل كوكا عن المباراة، أوضح كولر: "اللاعب تعرض لوعكة بعد المباراة الأولى، وكانت مشاركته ضد فلومينينسي مخاطرة كبيرة، ولذلك قررت ألا أجازف به".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه، يوم الجمعة المقبل، الخاسر من المباراة الأخرى للدور نصف النهائي بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث للمونديال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الجهاز الفنى الفريق البرازيلي فلومينينسي محاضرة فنية ملعب الجوهرة المشعة نجم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية