تكنولوجيا، هونر تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي مخصوص لمحدودي الدخل،أصبحت الهواتف القابلة للطي تنتشر بسرعة مذهلة وهي المطلب الأول في سوق الهواتف الذكية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هونر تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي مخصوص لمحدودي الدخل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هونر تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي مخصوص لمحدودي الدخل

أصبحت الهواتف القابلة للطي تنتشر بسرعة مذهلة وهي المطلب الأول في سوق الهواتف الذكية، لدرجة جعلت كل العلامات التجارية الكبيرة تتسابق لتقديم عروضها الخاصة في هذا القطاع، ولكن معظمها تأتي بأثمان باهظة لا تتلاءم مع محدودي الدخل.

في نظرة خاطفة في سوق الهواتف القابلة للطي نجد أن أشهر طراز في هذا القطاع هو موبايل سامسونج  جالاكسي Z fold 4 و Z flip 4 وكلاهما بأسعار لا تناسب الطبقة المتوسطة، وينافسها في نفس الفئة السعرية العالية هاتف  جوجل  بيكسل فولد أيضا الذي طرح مؤخرا، وهناك أيضا موتورولا ريز بلس لعام 2023 وهو أيضا ينتمي لفئة الهواتف الفلاج شيب الرائدة، كل هذه الطرازات تشترك في الأسعار المرتفعة التي لا تناسب معظم مستهلكي الهواتف.

هونر تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي مخصوص لمحدودي الدخل

وفقا لتقرير موقع gizmochina شركة "هونر" Honor التي أطلقت مؤخرا هاتفها القابل للطي Magic V2 ، تخطط لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي مخصوص لمحدودي الدخل، وتتردد شائعات قوية أن الجهاز يتبنى تصميمًا يتسم بالنحافة الشديدة وخفة الوزن وشاشة كبيرة قابلة للطي ، وبالتالي من المتوقع أن ينافس بقوة.

سيتم إطلاق الهاتف القابل للطي في وقت لاحق من العام الحالي و سيتم تسعيره بشكل تنافسي ليكون منافس في السوق للهواتف الذكية صغيرة الحجم القابلة للطي عموديًا. منذ فترة وتتناقل المواقع الإخبارية عن اعتزام "هونر" تقديم هاتف قابل للطي للطبقة المتوسطة

تعد شركة "هواوي" Huawei حاليًا اللاعب الرائد في سوق الهواتف الذكية الخارجية القابلة للطي بين الشركات الصينية، مع طرازها Mate Xs 2 أحد أكثر الأجهزة شعبية في هذا القطاع. ستحتاج شركة Honor إلى تقديم بديل قوي إذا أرادت أن تقف أمام هواوي بندية في الأسواق Huawei واكتساب حصة في السوق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي: العراق حافظ على مستواه ضمن الشريحة العليا للبلدان المتوسطة الدخل

البنك الدولي: العراق حافظ على مستواه ضمن الشريحة العليا للبلدان المتوسطة الدخل

مقالات مشابهة

  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • البنك الدولي: العراق ضمن شريحة البلدان المتوسطة الدخل
  • البنك الدولي: العراق حافظ على مستواه ضمن الشريحة العليا للبلدان المتوسطة الدخل
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • شقق "90 متر" متشطبة وقسط على 30 سنة |إعرف شروط الحجز
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. احذر هذه المواد القابلة للاشتعال في المركبات
  • قرار جديد للبنك المركزي في عدن غير قابل للتطبيق في صنعاء!!