شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حمدان بن زايد تفوق أبنائنا دليل على مسؤوليتهم تجاه الوطن، ت + ت الحجم الطبيعي أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، أن تفوق أبنائنا يدل على الإحساس .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمدان بن زايد: تفوق أبنائنا دليل على مسؤوليتهم تجاه الوطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمدان بن زايد: تفوق أبنائنا دليل على مسؤوليتهم تجاه...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، أن تفوق أبنائنا يدل على الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم وقيادتهم، التي لا تدخر جهداً في سبيل توفير كل الإمكانات من أجل حصولهم على أعلى المستويات الدراسية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، في مجلس مدينة زايد، أوائل الصف الثاني عشر في مدارس القطاعين الحكومي والخاص في منطقة الظفرة للعام الدراسي 2022 - 2023.

وأكد سموه خلال اللقاء أن التعليم في دولة الإمارات يحظى باهتمام وحرص كبيرين من قيادتنا الرشيدة، فهو أساس تقدم وتطور الأمم والارتقاء بالتنمية الشاملة في القطاعات كافة.

وأضاف سموه أن رهاننا في دولة الإمارات على التعليم المستمر؛ باعتباره الممكن الرئيس لعملية التنمية المستدامة، وأن الاستثمار في العنصر البشري هو الاستثمار الحقيقي الذي قامت عليه الإمارات منذ تأسيسها؛ الأمر الذي يؤهلنا لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية ومواكبة التقدم المعرفي الذي يشهده العالم في مختلف المجالات، ونحن اليوم نحصد ثمار ما زرعناه.

وهنّأ سموه الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، مثنياً على جهودهم ومثابرتهم لتحقيق نتائج مشرفة واجتياز هذه المرحلة التعليمية المهمة، وتمنى لهم المزيد من النجاحات في المراحل الدراسية المقبلة، وحثهم على مواصلة مسيرة البحث والمعرفة ليأخذوا أدوارهم ومسؤولياتهم في دعم ركائز التنمية الشاملة بالدولة.

وحث سموه المتفوقين على استكمال دراساتهم في تخصصات علمية تضيف قيمة نوعية لاحتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية، وبشكل خاص في منطقة الظفرة، التي تتوافر فيها فرص عمل عديدة في مختلف القطاعات، التي من أهمها الطاقة والنفط والصناعة، مؤكداً حرص الدولة دائماً على توفير كل الإمكانات لدعم مسيرتهم والاستثمار في قدراتهم.

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على جهود القائمين على العملية التعليمية والتربوية، مشيراً إلى أهمية الدور المتميز الذي يقومون به في إعداد الأجيال للمساهمة في بناء الوطن.

ووجه سموه الشكر والتقدير لأولياء الأمور لدورهم الكبير وما قاموا به من جهد ومساعدة لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لتفوقهم وتميزهم وإعدادهم لمستقبل أفضل.

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام بأبنائها الطلبة وحرصها على متابعتهم وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم، مؤكدين أن هذا الدعم سيكون دافعاً لهم لمواصلة دراساتهم العليا واستمرار التفوق والتميز.

وقدموا الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، على هذه اللفتة الكريمة والتكريم من قبل سموه، الذي يعكس حرصه على متابعة أبنائه وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم.

وعبروا عن شكرهم للهيئتين التدريسية والإدارية على ما قدموه لهم خلال السنوات الماضية وحتى توديعهم مقاعد الدراسة والانتقال إلى مرحلة جديدة من التعليم العالي والتخصصي والحياة العملية الجديدة.

حضر اللقاء أحمد مطر الظاهري، رئيس مكتب سمو ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي، ومحمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، والعميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وحمد خميس المنصوري، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، وموزة سيف المنصوري، مدير نطاق مدارس الظفرة - مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وأولياء أمور الطلبة، وعدد من المسؤولين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة

بحفظ الله ورعايته عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء اليوم قادما من دولة قطر الشقيقة وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

ورافق سموه وفد رسمي ضم معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • أهم تصريحات رئيس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس
  • حاكم الشارقة: «المحميات الطبيعية» بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراعي
  • حاكم الشارقة: “المحميات الطبيعية” بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراع للحيوانات
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية
  • حمدان بن محمد: 98% خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات الحكومية في دبي
  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا