قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، إيداع مُزارع مستشفى الأمراض النفسية، فى واقعة اتهامه بقتل عامل طعنًا بسلاح أبيض، بنطاق مركز شرطة بلبيس، للوقوف على مدى سلامة قواه العقلية وقت إرتكاب الواقعة، وحددت جلسة الثاني من شهر فبراير المقبل؛ لنظر الدعوى.

تعود أحداث القضية رقم 20113 لسنة 2023 جنايات مركز بلبيس، والمقيدة برقم 2931 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، لشهر مايو الماضي، عندما أحالت النيابة العامة«أكرم.

ن»، 21 عاما فلاح، ومقيم بإحدى قرى مركز بلبيس؛ للمحاكمة الجنائية، في واقعة اتهامه بقتل «رضا. ع. إ» عامل، ومقيم بدائرة المركز، طعناً بسلاح أبيض إثر نشوب مشاجرة بينهما.

وكشفت تحريات المباحث وأقوال الشهود؛ نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المتهم والمجني عليه، قام على أثرها الأول بالتعدي على الأخير بالضرب مستخدماً سلاح أبيض عبارة عن «سكين »، وسدد له طعنة استقرت في كتفه الأيسر بمنطقة الرقبة، ارادته قتيلا.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواحهته أقر بارتكابه للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى الأمراض النفسية مزارع عامل قتل جنايات الزقازيق بلبيس قواه العقلية

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

لقي شابين مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقة كوم أوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي طامية المركزي و10مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، أختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقرية الروضه، وربيع محمد قرني 27 عاما، ومقيم بقرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.


وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.


تحريرمحضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • قضية قتل طفل شبرا الخيمة.. إيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم