هنأت الدكتورة داليا السواح نائب رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الاعمال المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه لفترة رئاسية ثالثة 
 واكدت السواح ان حفظ الامن والاستقرار علي رأس اولويات الرئيس عبد الفتاح السيسى في ظل الظروف الدولية والاقليمية الصعبة.

وقالت  أن هناك اولويات خلال الفترة  الرئاسية الثالثة  للرئيس من اهمها الاهتمام بملف الصناعة والزراعة ووضع المنتج المصرى على خريطة المنافسة العالمية.

وطالبت الرئيس  بضرورة  وضع المشروعات الصغيرة والمتوسطة علي راس الاولويات بالاضافة الي تطوير التعليم الصناعي وتكثيف التدريب داخل المصانع والمدن الصناعية

وقالت السواح: سعيدة باستكمال المسيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة واستكمال خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ، متوجهة بالتهنئة إلى الشعب المصري لفوز الرئيس السيسى والعمل معا كدولة وقطاع خاص من اجل صنع مستقبل افضل لمصر.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، برئاسة جمهورية مصر العربية بإجمالي أصوات 39 مليون 702 ألف، 451 صوتًا.
 
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعمال المصريين الانتخابات الرئاسية التنمية المستدامة الهيئة الوطنية للانتخابات عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

توجه حزب حماة الوطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وذكر الحزب في بيان اليوم "ونحن نحيي هذه المناسبة نتذكر بطولات القوات المسلحة بانحيازها لاختيار الشعب المصري الذي رفض اختطاف الوطن، لتنطلق بفضل إخلاص أبناءها نحو بناء الدولة الحديثة، بعدما نجحت وبجدارة في اقتلاع جذور الإرهاب الأسود".

وجدد حزب حماة الوطن، في ذكرى ثورة 30 يونيو العهد للرئيس السيسي، على الوقوف إلى جانب مصر، ودعم كافة جهود التنمية والمضي قدما بالبلاد نحو الجمهورية الجديدة، ولاستكمال مسيرة الإنجازات في كل شبر من أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • وصول الرئيس السيسى لمقر افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو