شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن سبب منع سلطات الإصلاح دخول قاطرات الغاز المنزلي إلى مدينة تعز، الجديد برس كشف ناشط مجتمعي بمحافظة تعز، الخميس ،عن سبب قيام السلطة المحلية والأجهزة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح بمنع قاطرات الغاز .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن سبب منع سلطات الإصلاح دخول قاطرات الغاز المنزلي إلى مدينة تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن سبب منع سلطات الإصلاح دخول قاطرات الغاز...

الجديد برس:

كشف ناشط مجتمعي بمحافظة تعز، الخميس ،عن سبب قيام السلطة المحلية والأجهزة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح بمنع قاطرات الغاز المنزلي من الدخول إلى المدينة الخاضعة لسيطرة قوات الحزب.

وقال الناشط صلاح الرحال، إن سلطات المحافظة التابعة للإصلاح احتجزت قاطرات الغاز التابعة للتجار في مفرق جبل حبشي، بمبرر أنهم يبيعون الغاز في المحطات الخاصة بسعر أقل من سعر المؤسسة الحكومية التابعة لهم.

من جهته، حمل تكتل تجار تعز، السلطات المحلية في المدينة مسؤولية ارتفاع أسعار الغاز المنزلي واحتجاز قواطره لليوم الثاني على التوالي.

ودعا التكتل كافة التجار إلى الاستعداد لتنفيذ إضراب شامل عن العمل احتجاجاً على انهيار أسعار صرف العملة المحلية وما سيترتب عليه من ارتفاع في أسعار المواد الغذائية التي سيتحمل تكلفتها المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

50 جنيها.. زيادة جديدة فى سعر بيع اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري (خاص)

كتب - محمد صلاح:

كشف مصدر مطلع بوزارة البترول والثروة المعدنية، أنه بدءا من السادسة صباح غد الأربعاء سيتم زيادة بيع سعر اسطوانة البوتاجاز المنزلى من ١٠٠ جنيه إلى ١٥٠ جنيه تسليم المصنع بينما سيتم زيادة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارى من ١٥٠ جنيه إلى ٢٠٠ جنيه.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ«مصراوى»، أنه سيتم أيضا زيادة سعر طن المازوت المورد لمحطات توليد وإنتاج الكهرباء من ٢٥٠٠ الف جنيه إلى ٦٥٠٠ ألف جنيه فقط مع استمرار تثبيت السعر للمصانع.

وأوضح أنه سيتم أيضا زيادة سعر بيع الغاز الصب لـ١٢ الف جنيه للطن أيضا، مشيرا إلى أنه جارى انتهاء هيئة البترول من التعاقد على ١٠٠ ألف طن مازوت بقيمة تبلغ ١٠٠ مليون دولار خلال الشهر المقبل ، وذلك لتوفيرها لمحطات توليد الكهرباء التى تستهلك حاليا ما يقرب من ٣٠ الف طن مازوت يوميا ، مشيراً إلى أن هيئة البترول تمتلك مخزون استراتيجى من البوتجاز حاليا يقدر بـ٢٠٠ ألف طن، علما بأن هناك شحنات وكميات متعاقد عليها تبلغ ٥٠٠ ألف طن تم ترحيلها لحين توافر السيولة المالية لها لشرائها.

مقالات مشابهة

  • تعديل أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي في مصر.. تفاصيل قرار وزارة البترول
  • الاحتلال يستولي على مئات الدونمات من أراضي طوباس والأغوار
  • مصر ترفع الغاز المنزلي 50%
  • سعر أنبوبة الغاز اليوم.. تعرف على سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري بعد تطبيق الزيادة
  • بـ 150 جنيها.. سعر إسطوانات البوتاجاز المنزلي بعد الزيادة الجديدة
  • كشف جديد لتعبئة الغاز المنزلي في خانيونس والوسطى ورفح
  • غاز الجنوب: مشروع تنمية الغاز المتكامل فرصة لاستثمار الأيادي المحلية
  • 50 جنيها.. زيادة جديدة فى سعر بيع اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري (خاص)
  • عاجل: الكشف عن طريقة تفجير إسرائيل لأجهزة ”البيجر” التابعة لحزب الله
  • سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب