أكد محسن لملوم، الناقد الرياضي، أن النادي الأهلي كان لديه حلم كبير في كسر عقدة نصف النهائي بكأس العالم للأندية، مضيفا أن الأهلي وصل إلى النصف النهائي 6 مرات وخسرها جميعًا.


وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية داليا أيمن مقدمتي برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد اليوم الثلاثاء، أن فريق الأهلي وصل لنصف النهائي أمام 4 فرق برازيلية ومرتين أمام ناديين أوروبيين.

نشرة التوك شو.. نتيجة الانتخابات الرئاسية وهزيمة الأهلي من فلومينيسي البرازيلي نجم الأهلي السابق: كولر لم يدر مباراة فلومينينسي بأفضل شكل


ولفت إلى أن الجميع كان يحدوه الأمل بتحقيق الأهلي الانتصار أمام فلومينينسي البرازيلي أمس لا سيما أن الأهلي سبق ونال المركز الثالث في البطولة العالمية 3 مرات لذلك الأهلي كان لديه طموح أكبر بالوصول إلى النهائي وتحقيق المركز الثاني على الأقل لا سيما أن النسخة الحالية من كأس العالم للأندية هي الأخيرة التي يمكن للأهلي الوصول إلى النهائي.


وحمل الناقد الرياضي، لاعبي الأهلي مسؤولية الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، بالفرص الكثيرة التي لاحت أمامهم وأهدروها بسهولة مفرطة، مؤكدا أنه لا يستطيع لوم المدير الفني لفريق الأهلي كولر كونه لم يقصر.


وأشار محسن لملوم، إلى أن أداء الأهلي الكبير أمام الاتحاد السعودي، تراجع كثيرا أمام الفريق البرازيلي، كون الأهلي أمام الاتحاد كان يواجه ضغوطا كبيرة بسبب عامل الأرض والقيمة التسويقية المرتفعة للاعبي الاتحاد مقارنة بلاعبي الأهلي مما كان دافعا للفوز على الفريق السعودي. 


وأضاف أن لاعبي الأهلي خُدعوا في ارتفاع معدل أعمار الفريق البرازيلي وعدم قدرتهم على استكمال المباراة بنفس الروح، لذلك كان متوقع تراجع أداء فلومينينسي في الشوط الثاني لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وعلى عكس المتوقع تراجع أداء الأهلي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة الاهلي وفلومينينسي مباراة الاهلى اليوم الأهلى الأهلي وفلومينينسي مباراة الأهلى مباراة الأهلي وفلومينينسي 0 آسيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، عقب احتفاله بطريقة مثيرة للجدل أمام منتخب سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له "اليوم" إنه عاقب بيلنغهام بالإيقاف مباراة واحدة في أي من البطولات التي ينظمها الاتحاد، كما غرمه 30 ألف يورو، بسبب انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

وأضاف البيان أن القرار لا ينفذ فورا بل سيخضع اللاعب لفترة تجريبية مدتها سنة بدءا من يوم صدور القرار.

وكان بيلينجهام "21 عاما" قد سجل هدف التعادل لإنجلترا في الوقت بدل الضائع أمام سلوفاكيا، في "يورو 2024" الجارية في ألمانيا، واحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف ثان عن طريق هاري كين، صعد به إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ورغم عقوبة الإيقاف إلا أن بيلينغهام سيكون بمقدوره المشاركة مع منتخب بلاده غدا "السبت" أمام سويسرا في الدور ربع النهائي.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حصد اللقب الأوروبي، ويأمل أن يتحقق ذلك خلال النسخة الحالية خاصة أن المنتخب الإنجليزي يعد أحد أقوى المرشحين للبطولة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»