أبوظبي: «الخليج»
أطلقت «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، حملتها الجديدة «اكتشفها على طريقتك»، التي تدعو الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى الاستمتاع بالتجارب المُلهمة في الإمارة، مسلطة الضوء على أفضل ما تُقدمه من عروض ومعالم استثنائية برؤية مبتكرة.
وتُشجع الحملة الجميع على زيارة أبوظبي، ووجهاتها الرائعة المتنوعة، من مواقعها التراثية إلى معالمها الحديثة، وتُحفزهم على اكتشاف كل ما تحتضنه من تجارب تأخذهم في جولات حافلة تنطلق بهم في مغامرات مشوقة، وتمنحهم فرصة التحليق إلى عوالم الثقافة والفنون، أو الاستسلام للراحة والهدوء في أحضان الطبيعة الخلابة.


ويرافق فيلم الحملة 4 شخصيات تستكشف أبوظبي للمرة الأولى في أجواء مُفعمة بالإلهام والتشويق والتجدد على أنغام موسيقى تصويرية نابضة بالحياة، مستعرضاً أبرز معالم الإمارة، ومن ضمنها واحة العين، وجامع الشيخ زايد الكبير، وقصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، ومبزرة الخضراء، ومحمية كثبان الوثبة الأحفورية التي يقدر عمرها بما يزيد على 4 ملايين سنة.
وتضع الحملة أبوظبي محط أنظار العالم بوصفها وجهة مُفضلة تُرحب بالجميع لاكتشافها وفق اهتماماتهم الشخصية، وتواكب التطور المستمر في تطلعات الزوار الباحثين عن تجارب تفاعلية غامرة مُصممة خصيصاً لتتماشى مع طموحاتهم.
ويجسد الفيلم سعادة وحماس الزوار أثناء جولاتهم في أبوظبي، مؤكداً أن الثقافة هي العصب الرئيسي في كل معالم الجذب والأنشطة في الإمارة.
يذكر أن «اكتشفها على طريقتك» تعكس رسالة واضحة بأن أبوظبي تلبي احتياجات واهتمامات كافة فئات الزوار، بالاعتماد على 3 ركائز رئيسية تتمثل في الإلهام لتحفيز الفضول والإبداع وإثراء الحياة، والتجدد لاستعادة النشاط والحيوية، والشغف والحماس لتجربة أفضل فنون الترفيه والمغامرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

صحف عالمية: المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تفاجأت برد حماس على المفاوضات

تطرقت صحف ومواقع عالمية إلى الضغوط التي تتعرض لها الحكومة الإسرائيلية من أجل التوصل إلى اتفاق مع المقاومة الفلسطينية، وإلى استمرار دول غربية وخاصة الولايات المتحدة وألمانيا في تزويد إسرائيل بالمعدات العسكرية التي تزيد من معاناة الفلسطينيين.

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن محللين أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تضغط الآن على الحكومة للتوصل إلى اتفاق بشأن الأسرى، "بسبب التغيير في حسابات ساحة المعركة، إذ بدأت المؤسسة تدرك أن الإنجازات المحتملة لاستمرار القتال في غزة ضئيلة للغاية، وربما حتى سلبية".

ومن جهتها، كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" أن المؤسسة الأمنية في إسرائيل تفاجأت برد فعل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على مفاوضات صفقة الأسرى، مشيرة إلى أن المؤسسة الأمنية تفضل إبرام صفقة مع المقاومة الفلسطينية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "لم يقبل رسميا فكرة حكومة عسكرية في غزة، لكن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش يحاول بالفعل فرضها على الأرض".

من مظاهرة سابقة في إسرائيل طالبت نتنياهو بالرحيل وحملته مسؤولية السابع من أكتوبر/تشرين الأول (غيتي)

وفي صحيفة "جيروزاليم بوست"، قال الكاتب جاكوب ناجيل إن "إسرائيل تواجه قرارات حاسمة مع تصاعد الضغوط العسكرية، واحتمال التوصل إلى اتفاق مثير للجدل مع حماس". وذكر الكاتب أن التحديات الرئيسية تتمثل في "التحول الحكيم، من حرب شديدة القوة إلى حرب منخفضة الحدة في غزة، والترويج لصفقة الرهائن، وتحويل مركز الثقل نحو الشمال، وإلى إيران".

وفي موضوع آخر، كتب موقع "ميدل إيست مونيتور أن "الولايات المتحدة وألمانيا تقودان الغرب في تسليح إسرائيل في حربها على غزة. ويضيف الموقع أنه رغم الإدانة العالمية والدعوات لوقف مبيعات الأسلحة، فإن ألمانيا، إلى جانب الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة المتحدة، لا تزال المورد الرئيسي للمعدات العسكرية التي تزيد من حدة العنف والمعاناة في غزة".

ومضت هذه الدول قدما في الإمدادات العسكرية إلى إسرائيل على الرغم من الاحتمال الحقيقي لإدانتها بالمساعدة والتحريض على الإبادة الجماعية، كما يشير الموقع.

أما صحيفة "فايننشال تايمز" فركزت على نتيجة الانتخابات التشريعية البريطانية، وقالت إن حزب العمال الذي فاز كان قد خسر عددا من المقاعد بسبب موقفه من غزة، لصالح المرشحين المستقلين المؤيدين للفلسطينيين، في المناطق ذات الكثافة السكانية المسلمة.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • «مستثمرو السياحة»: العلمين يمكنها استقبال الزوار على مدار العام وليس صيفا فقط
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • صحف عالمية: المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تفاجأت برد حماس على المفاوضات
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • الهند تعتزم إرسال أول مهمة مأهولة للفضاء وبعثة لاستكشاف المحيط 2025
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يوقع اتفاقيات مساطحة لتطوير مشاريع مجتمعية
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”