موقع 24:
2024-09-30@18:08:47 GMT

الجراحة تحرم اتحاد جدة من الشنقيطي وهوساوي

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

الجراحة تحرم اتحاد جدة من الشنقيطي وهوساوي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، في وقت متأخر من أمس الإثنين، حاجة ثنائي الفريق مهند الشنقيطي وعمر هوساوي لتدخل جراحي.

وأصيب الشنقيطي في العضلة الخلفية خلال خسارة الفريق 1-3 أمام الأهلي المصري في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية، فيما شعر هوساوي بآلام في موضع الأسياخ الطبية، حسبما أفاد الاتحاد على حسابه الرسمي بمنصة إكس.

????| الشنقيطي وهوساوي يجريان عملية جراحية pic.twitter.com/V9kyne8gvP

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) December 18, 2023

وكتب الاتحاد: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب مهند الشنقيطي على موضع إصابته التي تعرض لها أثناء مواجهة الفريق الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية عن حاجته لإجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية، حيث يقوم الجهازان الطبي والإداري في الفريق الأول لكرة القدم بتنسيق المواعيد لمغادرة اللاعب إلى فلندا لإجراء العملية".

وأضاف حساب الاتحاد: "سوف يجري اللاعب عمر هوساوي خلال اليومين المقلبين عملية جراحية لإزالة الأسياخ الطبية من الساق، بعد شعوره ببعض الآلام في موضعها مما أدى لاستبعاده عن المشاركة في مباراة الفريق الماضية".

ويأتي غياب الشنقيطي وهوساوي ليشكل ضربة موجعة لاتحاد جدة، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في دوري روشن للمحترفين السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، حيث يبتعد بفارق 19 نقطة كاملة خلف الهلال المتصدر، الذي خاض 17 لقاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكرم فريق اتحاد جدة، مساء الجمعة، ضيافة نظيره الخليج بالفوز عليه برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

خاض اتحاد جدة مباراة الخليج بتشكيل هجومي، حيث دفع المدرب الفرنسي لوران بلان بالرباعي كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين، موسى ديابي، وحسام عوار.

في المقابل، غاب المهاجم المصري محمد شريف عن اللقاء للإصابة، حيث يعاني مهاجم الأهلي السابق من مزق في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع أخرى.

أهداف مباراة اتحاد جدة ضد الخليج

افتتح خالد ناري التهديف في اللقاء مبكرًا، ليتقدم للخليج على الاتحاد منذ الدقيقة الخامسة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كشر اتحاد جدة عن أنيابه بأربعة أهداف متتالية، بدأها كريم بنزيما في الدقيقة 49، ثم أضاف حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وعزز الهولندي ستيفن بيرجوين تقدم العميد بهدف ثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم حامد الغامدي الرباعية في الدقيقة 90+5.

وبتلك النتيجة، تصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) مؤقتًا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

مقالات مشابهة

  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • محافظ بني سويف: خطوات عملية للنهوض بقطاع النباتات الطبية والعطرية
  • تعزيز ثقافة الطواقم الطبية والاستفادة من الخبرات الدولية أبزر مخرجات ملتقى العلوم الرياضية
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي