بتجرد:
2024-07-06@12:54:02 GMT

محمد سعد يكشف حقيقة تقديمه مسلسل “سيدي بشر” في رمضان

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

محمد سعد يكشف حقيقة تقديمه مسلسل “سيدي بشر” في رمضان

متابعة بتجــرد: نفى الفنان محمد سعد صحة الأخبار المتداولة حول تقديمه مسلسل جديد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعنوان “سيدي بشر” ومن إخراج محمد سامي، مستغلا شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمها في فيلم “الكنز“، وأكد سعد أنه لم يستقر حتى اللحظة على العمل الذي يمكن أن يشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف محمد سعد في توضيح صحفي: أريد تقديم عمل مختلف، يسعد الجمهور، ويترك أثرا بعد عرضه، ولن أعيد تقديم شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمتها في فيلم “الكنز”، وهي الشخصية التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على شاشة السينما عام 2017.

وسبق أن تألق محمد سعد بتجسيد شخصية بشر الكتاتني أمام النجمة أمينة خليل في فيلم “الكنز” وشاركهما بطولة العمل عبر القصص الموازية النجوم هند صبري وأحمد رزق وروبي ومحمد رمضان وهاني عادل، وأحمد حاتم والراحل هيثم أحمد زكي والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مسلسل “الإكس لانس” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في البطولة: أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبد الفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث مسلسل «الإكس لانس» في إطار كوميدي، حيث يحمل العديد من المفاجآت، يجسد محمد سعد دور تاجر يعمل في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

كما شارك محمد سعد في موسم الرياض ببطولة مسرحية “علي بابا” وشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد سعد، نجمة مسرح مصر ويزو ودارين حداد وسامي مغاوري وحسن عبدالفتاح، وتدور أحداث المسرحية حول اختبار الأمانة، حيث سيظهر محمد سعد بدور ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم “علي مرسيدس” في العالم الجديد، ويواجه مجموعة تحديات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، فهل سيتعاون مع العصابة، أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره؟

main 2023-12-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد سعد

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هنا الزاهد، على كلام الفنانة صابرين عنها بعد تجربتهما الدرامية الجديدة “إقامة جبرية” المنتظر عرضها قريبا.

وكتبت هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام في رسالتها لصابرين: “مسلسل إقامة جبرية قريبا.. كلام كبير أوي والله، شكرا أوي أوي ، بحبك أوي، أنت قمر من جوه ومن بره”.

وأضافت هنا الزاهد: “متحمسة الناس تتفرج.. أنا اللي مبسوطة بكل مشهد مثلناه مع بعض، يا رب يكرمنا”.

وكانت صابرين قالت عن هنا الزاهد في لقاء لها ببرنامج إذاعي: “هتتفجأوا بهنا الزاهد، وفرحانة بيها في المسلسل ده فرح غير عادي، وهنا عاملة الدور باقتدار ودايما بقولها برافو، ومعجبة باللي عملته، وحقيقي ببقى فرحانة أوي لأي ممثل يبقى جامد كدا وطالع خصوصا لما ينقل من كوميدي لحاجة تانية ويبقى شاطر فيها، وهي ممثلة شاطرة”.

ومن المقرر عرض مسلسل “إقامة جبرية” على منصة “واتش أت” خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية التي تحظى بلمسات من الرعب،

وتؤدي هنا الزاهد بالمسلسل دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتؤدي دور”السايكو” وتطلب فيه الطلاق من زوجها أحمد حاتم الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “إقامة جبرية” بطولة صابرين، وهنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، عايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • 11 ألف مستفيد من مشروع العرس الجماعي الرابع:مستفيدون تحدثوا لـ” الثورة “: أحلامنا أصبحت حقيقة.. والشكر للقيادة وهيئة الزكاة
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟