عقد المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، اجتماعاً مع ممثلي منطقة أراضي الثورة الخضراء الكائنة ضمن الأراضي المضافة لمدينة الشيخ زايد، بمساحة ٢٥٦٢ فدانا، بهدف متابعة موقف توفيق الأوضاع بالمنطقة، لتنفيذ المرافق، والخدمات، وذلك في ضوء سياسات وضوابط التعامل مع الملفات والعقود على الأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة.

الإسكان تواصل جهودها لتوفيق أوضاع منطقة الثورة الخضراء بالشيخ زايد

وخلال الاجتماع، استعرض المهندس أحمد عبدالرازق، موقف توفيق الأوضاع بالمنطقة، مؤكداً أهمية سرعة استكمال إجراءات توفيق الأوضاع، طبقاً للآليات المحددة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتمكين جهاز المدينة من إنهاء أعمال تنفيذ المرافق، وتوفير الخدمات طبقاً للمخطط المعتمد، وربط منطقة الثورة الخضراء بالمدينة القائمة، والطرق الرئيسية المحيطة بها، بجانب الاستفادة من التيسيرات الممنوحة في الوقت الحالي.

كما استمع رئيس الجهاز، لآراء وطلبات ومقترحات أعضاء شركة الثورة الخضراء تمهيداً لدراستها بما يتوافق مع القوانين واللوائح.

وفي السياق ذاته، استكمل المهندس أحمد عبدالرازق، جولاته التفقدية، لمتابعة أعمال تنفيذ طرق ومرافق توسعات المدينة بالقرار 230 لسنة 2017 يرافقه المهندس أسامة فكري، نائب رئيس الجهاز، ومعاونو رئيس الجهاز، ومسئولو الجهاز.

وشملت الجولة المرور على الطرق الخارجية المحيطة بمشروعى جنة 2، وجنة 4 ، ومنطقة بيت الوطن، وطريق مدخل المدينة رقم 7 والذي سيعد من أهم المداخل لربط المدينة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

كما تم المرور على باقى وحدات مشروع جنة 2 ، وأعمال تنسيق الموقع الخاص بها، والمقرر تسليمها لحاجزيها في أقرب وقت، حيث أكد رئيس الجهاز، استمرار المرور يومياً بجميع أنحاء المدينة، والعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكندرية الصحراوى الشيخ زايد الطرق الرئيسية المجتمعات العمرانية الجديدة المدن الجديدة الموقع الخاص بيت الوطن توفير الخدمات آليات أراضي الثورة الخضراء رئیس الجهاز

إقرأ أيضاً:

كهرباء الشارقة تواصل جهودها لتوفير مياه مصنع زلال المعبأة مجاناً لعدد 420 مدرسة وحضانة

 

تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دورها في خدمة المجتمع وتقديم المياه النقية من مصنع زلال التابع للهيئة مجاناً لطلاب وطالبات 420 مدرسة وحضانة حكومية وخاصة في إمارة الشارقة ، حيث يتم توزيع أكثر من 15 ألف عبوة سعة 5 جالون أسبوعياً ويخدم هذا البرنامج ما يزيد عن 200،000 طالب ويساهم البرنامج في الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب .
وأكد ماجد العويس مدير إدارة مصنع زلال أن دعم ورعاية الهيئة للمدارس ومختلف الجهات والفعاليات، يعكس الالتزام بالمسئولية المجتمعية، ويشكل هدف سامي يعمل جميع العاملين في الإدارة على تلبيته بشكل يومي وفق أفضل معايير الخدمة المميزة. .
وأوضح أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تواصل العمل على تطوير مصنع مياه زلال وتعزيز قدرته التنافسية، بالإضافة إلى توسعة طاقته الإنتاجية تلبيةً للطلب المتزايد على المنتج
، وأشار إلى أن مصنع مياه زلال يعمل وفق أفضل المعايير العالمية على توفير المياه المعبأة النقية، باعتبارها نوعاً من الخدمات الأساسية والعامة، بأعلى مستويات الجودة للمحافظة على صحة وسلامة الجمهور، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأكد أن منتجات مياه زلال تتطابق مع أحدث مواصفات ومعايير صناعة المياه العالمية، وأنها تخضع لعملية تطوير متواصل يتواكب مع المتطلبات، بالإضافة إلى أن مصنع مياه زلال يعتمد في منتجاته على معالجة المياه الجوفية الطبيعية من آبار في منطقة حمده وتنقيتها، وتحسين وتطوير صناعة المياه المعبأة ومواكبة التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، وتقديم خدمات متطورة تلبي متطلبات المستهلكين وتحقق رضائهم الكامل.

وأضاف ان منتجات زلال تتوفر في عدد من منافذ التجزئة والجمعيات والتعاونيات المتواجدة في جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى التوصيل المباشر للطلبات عن طريق موقع زلال الالكتروني Zulal.ae


مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • «الوقائع» تنشر قرار وزير الطيران المدني بمنح مهلة لتوفيق أوضاع الشركات المرخصة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • كهرباء الشارقة تواصل جهودها لتوفير مياه مصنع زلال المعبأة مجاناً لعدد 420 مدرسة وحضانة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • الإسكان تُعلن تفاصيل استعدادات 5 مدن للتعامل مع أمطار الشتاء
  • رئيس جهاز السويس الجديدة تلتقي مستثمري منطقة عتاقة للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق